الدوري الاسباني

تشافِي: دافعت عَنْ ديمبلي وبقاءه فِي بَرْشِلُونَةٌ مِنْ عدمه ليس مِنْ شأَنَّي

يؤكد تشافِي هِيرنانديز، المدير الْفَنِّيُّ لفريق بَرْشِلُونَةٌ أَنَّ بقاء عثمان ديمبلي ليس مشكلة له، وأشاد بمستوى اللَاعِبٌ الفرنسي مؤكدًا أَنَّه لا يستبعد استمراره مع البلوجرانا.

وســاهم ديمبلي كبديل فِي مُبَارَاةَ بَرْشِلُونَةٌ وأتلتيك بلباو، الَّتِي انتهت بفَوْزٌ فريق تشافِي بأربعة أَهُدَّافٌ دون مقابل، وسجل الفرنسي هدفًا وصنع هدفِين.

وعقب المُبَارَاةَ تحدث تشافِي وسُئل عَنْ ديمبلي ومصيره، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانىة تَصْرِيحَاتٌ مُدَرَّبَ بَرْشِلُونَةٌ.

وقَالَ تشافِي: ديمبلي؟ ليست مشكلتي فِي بقائه، إنه يعمل بشكل جيد للغاية، ولهذا السبب أَنَّا أدافع عَنْه، إنه قادر على فعل ما يفعله، يَلْعَبُ على اليسار، واليمين، ويسجل الأَهُدَّافٌ، وإعطاء التمريرات الحاسمة”.

وأَضَافَ: “اعتقدت أَنَّه مع وجود جناحين سنلحق المزيد مِنْ الضرر، وقد ظهر هذا، لهذا السبب وضعت جناحين”.

وعَنْ بقاء ديمبلي الذي ينتهِي عـقده مع بَرْشِلُونَةٌ بنهاية المَوْسِمٌ الحالي فِي يونيو القادم، رد تشافِي: “هذا ليس سؤالًا بالنِسْبَةٌ لي، انتهى عـقده، لا يمكن استبعاد أي شيء فِي كرة الْقَدَمُ أبدًا، فجأة لم يستطع اللعب وهو الْآنَ يَلْعَبُ”.

اقرأ أيضًا.. تشافِي: بيدري يذكرني بـ إنييستا.. ودي بروين ومودريتش ليسا بموهبته

وأردف: “لقد قلت بالفعل فِي العرض الذي قدمته، إذا كان يعمل بشكل جيد، فِيمكنه أَنَّ يكون الأَفَضْلٌ فِي مركزه، أَعْتَقِدَ أَنَّه يستطيع فعل ذلك فِي كل مُبَارَاةَ، هذا يعتمد عليه وعلى الْفَرِيقُ”.

وأتم تشافِي: “هذا ليس وقت الحديث عَنْ التجديد، بل هو وقت الحديث عَنْ أداء ديمبلي، حان الوقت لتمجيد العمل الجماعي، هذا ليس مثيرا للاهتمام الْآنَ”.

أَهُدَّافٌ مُبَارَاةَ بَرْشِلُونَةٌ وأتلتيك بلباو

السابق
تشافِي: بيدري يذكرني بـ إنييستا.. ودي بروين ومودريتش ليسا بموهبته
التالي
مرتضى مِنْصور يهدد لَاعِبِي فريق نادي الزَّمَالِكُ بالتجميد.. ويصرّح: لن نلعب كَأْسٌ مِصْرٌ الْجَدِيدُ