اخبار الرياضة

إبراهِيم سعيد: لَاعِبٌ فريق نادي الزَّمَالِكُ غير مفِيد.. والتَّشْكِيلُ الحالي لا يستطيع الفَوْزٌ ببُطولَةٌ

وجه إبراهِيم سعيد لَاعِبٌ مِنْتخب مِصْرٌ السابق، انتقادًا عَنْيفًا للَاعِبِي فريق نادي الزَّمَالِكُ عقب خسارة، أمس السبت، أَمَامَ الوداد الْمَغْرِبِيُّ بدُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

وصعب فريق نادي الزَّمَالِكُ مهمته فِي التَّأَهُّلُ إلى دور المَجْمُوعَاتٌ بعد خسارته أَمَامَ الوداد بثلاثية مقابل هدف، فِي المُوَاجَهَةٌ الَّتِي جمعتهما ضَمَِّنْ مِنْافسات الجَوْلَةً الثالثة مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ.

وقَالَ إبراهِيم سعيد فِي تَصْرِيحَاتٌ لبرنامج “أوضة اللبس” على قَنَاةٌ “النهار”: “فريق نادي الزَّمَالِكُ يعاني فِي بُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا هذا المَوْسِمٌ، والخسارة أَمَامَ الوداد شكلت أزمة كَبِيرُة فِي المِنْافسة على التَّأَهُّلُ مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ”.

طالع أيضا.. مُدَرَّبَ الوداد: لولا الجماهِير لما هزمت فريق نادي الزَّمَالِكُ حَتَّى إذا كنت مورينيو

وتابع: “لَاعِبٌو فريق نادي الزَّمَالِكُ والتَّشْكِيلُ المتواجد حاليا لا يستطيع الفَوْزٌ ببُطولَةٌ، محمود علاء والونش وحمزة المثلوثي، مستواهم عليه علامات استفهام”.

وأَضَافَ: “أخطـاء محمود علاء متكررة فِي كل مُبَارَاةَ ومحمد عبد الغني نفس الشيء، بجانب حمزة المثلوثي الذي لا يستطيع أَنَّ يهاجم أو يدافع”.

وشدد إبراهِيم سعيد على أَنَّ محمود علاء غير مُفِيد لفريق فريق نادي الزَّمَالِكُ مُشيرًا إلى أخطـاءه المتكررة مع الْفَرِيقُ بشكل كَبِيرُ، وأَضَافَ: “مستواه لا يرتقي للعب فِي صُفُوفٌ فريق فريق نادي الزَّمَالِكُ ودائما صاحب قرارات خطأ فِي الْمَلْعَبُ”.

ملخص مُبَارَاةَ فريق نادي الزَّمَالِكُ والوداد (1-3) دَوْرِي ابطال افريقيا

 

السابق
تقَاريرُ: مصطفى محمد قد يرحل عَنْ جالطة سراي.. ووجهته معروفة
التالي
مبابي يحصل رقما تاريخيا مع باريس سان جيرمان | الأَخْبَارٌ