اخبار الرياضة

البنزرتي: ما فعله فريق نادي الزَّمَالِكُ “غريب” وساهم فِي زيادة ثقة لَاعِبِي الوداد

علق فَوْزٌي البنزرتي مُدَرَّبَ الوداد والرجاء الْمَغْرِبِيُّين السابق، على هَزِيمَةٌ فريق نادي الزَّمَالِكُ أَمَامَ الوداد فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

ونجح الوداد فِي تحقيق الفَوْزٌ على فريق نادي الزَّمَالِكُ بثلاثة أَهُدَّافٌ مقابل هدف فِي المُبَارَاةَ الَّتِي جرت فِي المغرب بالجَوْلَةً الثالثة مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ للبُطولَةٌ القارية.

وقَالَ البنزرتي فِي تَصْرِيحَاتٌ تلفزيونية عبر فضائية “المحور”: “فريق نادي الزَّمَالِكُ فريق كَبِيرُ وتراجعه غريب وعجيب بعد الهدف المبكر الذي سجله زيزو”.

وأردف: “لا يوجد تفكير على المستوى الهُجُومٌي فِي أداء فريق نادي الزَّمَالِكُ، الْفَرِيقُ لا يعلم كيفِية الخروج بالْكُرَةُ بالشكل الأمثل”.

طالع أيضًا.. احمد مرتضى: نعتذر للشعب الْمَغْرِبِيُّ وجماهِير الوداد.. والروح الرياضية لن يعكر صفوها خطأ

وأَضَافَ: “أداء فريق نادي الزَّمَالِكُ ساهم فِي حصول الوداد الْمَغْرِبِيُّ على ثقة بأَنَّفسهم ولَاعِبٌو الوداد متميزون فِي الخروج بالْكُرَةُ”.

وتابع: “الهدف الثانى للوداد يثبت أَنَّ فريق نادي الزَّمَالِكُ لا يوجد تعليمات له بالضغط على المِنْافس والضغط له قواعده وأساليبه، فريق نادي الزَّمَالِكُ لم يكن فِي أَفَضْلٌ أحواله بالنِسْبَةٌ للضغط على المِنْافس أَمَامَ الوداد الْمَغْرِبِيُّ”.

وانهي: “الوداد الْمَغْرِبِيُّ نفذ ضغطه بالشكل الأمثل على لَاعِبِي فريق نادي الزَّمَالِكُ وهذا ساهم فِي تحقيق المكسب”.

شاهد أَهُدَّافٌ مُبَارَاةَ فريق نادي الزَّمَالِكُ والوداد 

السابق
فِيديو | سيد عبد الحفِيظ عَنْ الخسارة مِنْ صن داونز: نحن أبطال إفْرِيقِيٌّا
التالي
كيفن جونسون: الْأهْلِيِّ سيتأهل لدور الثمانية.. ويجب ألا يجلس لَاعِبٌه احتياطيًا