اخبار الرياضة

جو كول: صلاح فِي أَفَضْلٌ شكل ممكن الْآنَ.. وليفربول سيعتمد على ذلك أَمَامَ تشيلسى

وضح جو كول عَنْ توقعاته لنِهَائِيٌّ كَأْسٌ الرَّابِطَةُ (كَأْسٌ كاراباو) غَدًا الأحد، بين تشيلسى وليفربول على ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزىة لندن.

جو كول لعب لكلًا مِنْ ليفربول وتشيلسى، وواجه العديد مِنْ الصعوبات معهما فِي الفَوْزٌ بالبُطولَةٌ.

وقَالَ فِي تَصْرِيحَاتٌ نقلها موقع “ديلي ستار” البريطاني: “قلبي يخبرني أَنَّ تشيلسى البطل، لكن كل المؤشرات فِي ظل المستوى الحالي تذهب إلى ليفربول، بِسَبَبٍ طريقة لعبهم والْجَوْدَةُ الَّتِي يتمتعون بها الْآنَ”.

طالع أيضًا.. لَاعِبٌ تشيلسى السابق: لولا ميسي ورونالدو لكنا نعيش زمِنْ صلاح الْآنَ

وأَضَافَ: “خِلَالَ الأَشَهْرٌ القليلة الماضية، ليفربول يتطوّر كثيرًا، لكنهم سيواجهون بطل أوروبا الذي حصل كَأْسٌ العالم للأَنَّدية مِنْذ أيام قليلة”.

وانهي: “ليفربول لديهم صلاح الذي يمكن القول إنه فِي أَفَضْلٌ شكل ممكن الْآنَ، ويقود الْفَرِيقُ للفَوْزٌ فِي العديد مِنْ المباريـات”.

وفِي نفس السياق، تحدث أيضًا جلين جونسون الذي لعب لكلا الْفَرِيقُين: “كلاهما فِي مستوى كَبِيرُ الْآنَ، لكن الأمور فِي النِهَائِيٌّات تعتمد على التفاصيل الصغيرة جدًا”.

وهو ما أعلنه أيضًا نجم أستون فِيلا السابق جابرييل أجبونلاهور، الذي قَالَ: “ليفربول لديهم ثلاثية مخيفة فِي الهُجُومٌ، وتشيلسى يمتلك وَسَطٌ ستاد قوي وترسانة دفاعية صلبة، وبالنِسْبَةٌ لي قد تتكرر هذه المُبَارَاةَ فِي نِهَائِيٌّ دَوْرِي أبطال أوروبا أيضًا”.

السابق
مفاجأة.. كبار أوروبا يفكرون فِي عودة دَوْرِي السوبر الأوروبي بشكل جديد | الْكُرَةُ العربية
التالي
الاسطورة اون لاين بث مباشر تويتر مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر الدوري الاسباني