اخبار الرياضة

مالك روما السابق: أُجبرنا على بيع صلاح وأليسون إلى ليفربول

أعلن مالك ورئيس فريق روما السابق، جيمس بالوتا، أَنَّ إدارته أجبرت على بيع ثنائي الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ السابقين، صلاح وأليسون بيكر، بِسَبَبٍ مشاكل مالية كانوا يعانون مِنْها ردًا على اتهامات بعض الملاك السابقين بأَنَّه قد قام بتدمير الْفَرِيقُ الإيطالي قبل الرحيل.

ورحل صلاح إلى ليفربول مقابل 42 مليون يورو فِي صيف عَامٌ 2017 ولحقه أليسون فِي العَامٌ التالي بمقابل 62.5 مليون يورو.

اقرأ أيضًا | جوارديولا: مِنْافسة ليفربول على البطولة أمر مثير.. وأصبحت أتقبل الهزائم

جيمس بالوتا

وتحدث بالوتا عَنْ الأمر فِي حواره مع إذاعة “SiriusXM” الأمريكية، وقَالَ: “على مر السنين كان لدينا صلاح، أليسون، ناينجولان، دجيكو، بَيَانٌيتش، ستروتمان، باريديس، إيمرسون بالميري، مانولاس، مهدي بنعطية وماركينيوس”.

وأَضَافَ: “ولكننا أجبرنا على رحيل بعضهم مثل صلاح وأليسون بِسَبَبٍ بعض المشاكل المالية وقتها، وقام ليفربول بدفع مَبْلَغٌ مالي كَبِيرُ مِنْ أَجَلْ الحارس وكان الأغلى فِي تاريخ الْفَرِيقُ”.

وتابع: “لم يفز أي فريق باستثناء يوفنتوس بلقب الدَوْرِي الإيطالي مِنْ 2012 إلى 2020، لقد احتللنا الْمَرْكَزُ الثانى ثلاث مرات ووصلنا إلى نصف نِهَائِيٌّ دَوْرِي أبطال أوروبا، ربما يكون الطريق الأَفَضْلٌ مِنْ أي مِنْافس آخر ليوفنتوس”.

وواصل تَصْرِيحَاتٌه: “كان الْفَرِيقُ الذي اشتريناه فِي 2011 مختلفًا تمامًا عَنْ الْفَرِيقُ الذي بعَنْاه، لقد ورثنا فريقًا به ديون ضخمة وعائدات مِنْخفضة، لقد كان مفلسًا، لا يهمِنْي ما سيقوله الملاك السابقون”.

وأتم: “لقد تَفَاوُضنا على الشراء مع (Unicredit)، وإذا كنت أتعَامٌل مع أحد البنوك مثله فهذا يعَنْي أَنَّ البنك يمتلك الْفَرِيقُ بِسَبَبٍ المشاكل المالية”.

السابق
مصدر يوضح لـ الاسطورة الجديد عَنْ الْمَوْقِعُ الْجَدِيدُ لمقر اتحاد الْكُرَةُ
التالي
المصنف الْأَوَّلُ على العالم فِي التنس: صلاح لَاعِبِي المفضل فِي الفانتازي وأسعدني كثيرًا الْأُسْبُوعُ الماضي