الدوري الاسباني

رِيَالٌ مدريد يتوجه بطلب إلى هالاند بِسَبَبٍ صفقة مبابي

يرغب فريق رِيَالٌ مدريد الإسبانى، فِي التَّعَاقُدُ مع الدَّوْلِيُّ النرويجي، إيرلينج هالاند، مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند.

وتواصل رِيَالٌ مدريد، بالفعل مع هالاند، ووكيل أعماله الإيطالي، مينو رايولا، مِنْ أَجَلْ ضَمَّه للفريق الملكي لتعزيز هُجُومٌ الْفَرِيقُ.

رِيَالٌ مدريد يريد ضَمَّ هالاند، ولكن ليس فِي صيف عَامٌ 2022 الجاري، حَيْثُ يرغب أَنَّ يظل النرويجي لعَامٌ آخر فِي بوروسيا دورتموند على أَنَّ ينضَمَّ للملكي فِي 2023؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نقلًا عَنْ إذاعة “كادينا سير” الإسبانىة.

اقرأ أيضًا.. ماركا: 5 مفاتيح لاعلن صفقة انتقَالَ مبابي إلى رِيَالٌ مدريد

وأوضحت الإذاعة أَنَّ رِيَالٌ مدريد يعتقد أَنَّ انتقَالَ كيليان مبابي إلى الْفَرِيقُ الملكي هذا الصيف، قادمًا مِنْ باريس سان جيرمان، سيُطغي على هالاند.

وقَالَت الإذاعة إن رِيَالٌ مدريد يعتقد أَنَّه سيكون مِنْ غير العادل التوقيع مع هالاند فِي نفس فترة الانتقَالَات مع مبابي، إذ يرى الْفَرِيقُ أَنَّ هالاند يستحق الاحترام لأَنَّ يطلق عليه لقب “توقيع النجم”، لذلك طلبوا مِنْ هالاند الانتظار لمدة عَامٌ آخر قبل الانضَمَّام إلى الْفَرِيقُ للتأعلن مِنْ أَنَّه يستقبل كالأبطال وهو ما يستحقه.

هالاند لم يحدد موقفه حَتَّى الْآنَ مِنْ البقاء مِنْ عدمه هذا المَوْسِمٌ مع بوروسيا دورتموند، وإِدَارَةٌ الْفَرِيقُ الألماني، مِنْحت صاحب الـ”21″ عَامًٌا، مهلة مدتها شهر مِنْ أَجَلْ اعلن مُستقبله.

السابق
بي إن سبورت تعلن مُعَلِّقٌ مُبَارَاةَ الْأهْلِيِّ وصن داونز فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا
التالي
فِي عيد ميلاده.. ميدو يختار 4 مباريـات غيّرت مساره فِي كرة الْقَدَمُ