برشلونة

بيكيه بعد الفَوْزٌ على نابولي برباعية: بَرْشِلُونَةٌ عاد إلى جذوره

كان جيرارد بيكيه راضيًا جدًا عَنْ أداء فريقه بَرْشِلُونَةٌ ضد نابولي، وقد سلط قلب الدِّفَاعُ الضوء على التغييرات الإيجابية الَّتِي خَضَّعَ لها الْفَرِيقُ فِي الأسابيع الْأَخِيرَةُ، سواء مِنْ حَيْثُ التعزيزات أو طريقة كرة الْقَدَمُ.

وتأهل بَرْشِلُونَةٌ لدور الـ 16 بالدَوْرِي الأوروبي، بعد فَوْزٌه بستاد “دييجو أرماندو مارادونا” على نابولي بنتيجة (4-2) فِي مُبَارَاةَ الذهاب، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانىة تَصْرِيحَاتٌ بيكيه الَّتِي أدلى بها عقب الفَوْزٌ.

وقَالَ بيكيه: “لم يتنافس الْفَرِيقُ لفترة على المستوى الذي مِنْ المفترض أَنَّ يَلْعَبُه فريق مثل بَرْشِلُونَةٌ، لقد عدنا إلى أصولنا، ما كان يجب أَنَّ نلعب مِنْ أَجَلْه دائمًا وربما توقفنا عَنْ القيام بذلك لفترة مِنْ الوقت، رسالة لأَنَّفسنا وللناس مِنْ الخارج، شيئًا فشيئًا نعود”.

وأَضَافَ: “لا أَعْتَقِدَ أَنَّه مِنْ العدل استهداف أي شخص، كان لدينا اتجاه خطأ مِنْ الجميع، اتخذ الْفَرِيقُ قرارات فِي جميع المجالات الَّتِي لم تكن صحيحة، لكن علينا قلب الصفحة، نحن فِي لحظة جيدة، يجب أَنَّ نستمر فِي هذه الديناميكية، لم نفز بأي شيء ولكن مِنْ الصِّحِّيُّح أَنَّ هذه الانتصارات تساعد كثيرًا”.

اقرأ أيضًا.. تشافِي بعد رباعية بَرْشِلُونَةٌ أَمَامَ نابولي: لسنا المرشحين.. ولم نقم بأي شيء بعد

وعلّق على التحسن فِي الهُجُومٌ: “لقد تغيرت أشياء كثيرة، مما كان هناك إلى ما هو موجود، أود أَنَّ أخبرك أَنَّ هناك أساسيات، هناك قاعدة يشعر فِيها الْفَرِيقُ بالثقة والراحة، لقد عززنا أَنَّفسنا جيدًا فِي الشتاء، لدينا بارود حقيقي فِي الهُجُومٌ، نعتقد أَنَّنا سنسجل وننافس”.

وواصل: “كان هناك العديد مِنْ التغييرات، ينعكس ذلك فِي الْفَرِيقُ، هذا تحسن مستمر، فِي بعض الأحيان كنا نرغب فِي الفَوْزٌ بمباريـات مثل بامبلونا وغرناطة وكورنيلا … الخط الْآنَ تصاعدي سينتهِي هذا الاتجاه فِي وضع جيد، سنرى”.

وأتم  مُدَافِعِ بَرْشِلُونَةٌ بشأَنَّ مستواه: “بصفتي مُهَاجِمًِا ، كنت سأسجل 15 أو 20 هدفًا فِي المَوْسِمٌ، لكن الحقيقة هِي أَنَّني قضيت وقتًا رائعًا فِي الدِّفَاعُ”.

السابق
تشافِي بعد رباعية بَرْشِلُونَةٌ أَمَامَ نابولي: لسنا المرشحين.. ولم نقم بأي شيء بعد
التالي
أداما تراوري يُعلق على الفَوْزٌ أَمَامَ نابولي ويوجه رسالة لخصوم بَرْشِلُونَةٌ فِي الدَوْرِي الأوروبي