برشلونة

TV الأسطورة مباشر مباراة برشلونة ونابولي اليوم فى الدوري الاوروبي الاسطورة لبث المباريات | livehd7

مع اقتراب انطلاق المباراة القادمة بين برشلونة ونابولى في الدوري الأوروبي نعمل اليوم عبر الأسطورة الجديد على تقديم مباريات اليوم وتقديم بث مباشر لمباراة اليوم بين الفريقين، مشاهدة مباراة برشلونة ونابولى في الدوري. 

يدخل كلا الفريقين المباراة وكل منهما يمنى النفس باقتناص تلك المباراة ويحاول نابولى استغلال حالى الأرض والجمهور وأيضا التراجع الكبير في أداء الفريق الكتالونى واقتناص تلك المباراة. 

موعد مباراة برشلونة ونابولى

ينتظر مشجعو بَرْشِلُونَةٌ ونابولي بدء مُبَارَاةَ العودة على ستاد دييجو أرماندو مارادونا الإيطالي (سان باولو سابقًا)

يَوْمٌ الخميس 24 فبراير 2022 

تمام الساعة 10:00 مساءً.

على وجه الخصوص ، فإن فريق بَرْشِلُونَةٌ ، الذي فشل فِي التَّأَهُّلُ إلى دور الـ16 مِنْ دَوْرِي أبطال أوروبا وانضَمَّ على الفور إلى الدَوْرِي الأوروبي ، يريد إكَمَال مسيرة أَوََرَوْبِيَّةٌ ، وكل أَنَّظار الْفَرِيقُين تتطلع نحو النصر. ، دَوْرِي أبطال أوروبا هو أكبر مُسَابَقَةَ فِي قارة أوروبا ، بينما تلعب الفرق المتوَسَطٌة الأَوََرَوْبِيَّةٌ.

وانتهت مُبَارَاةَ الذهاب بين الْفَرِيقُين بنتيجة إيجابية 1 مقابل هدفِي الْفَرِيقُين بستاد “كامب نو” ببَرْشِلُونَةٌ الْأُسْبُوعُ الماضي ، وتتطلع جماهِير الْفَرِيقُين إلى بث مباشر. لهذا السبب تنشر لك وكالة الاسطورة الجديد” لأَنَّ بَرْشِلُونَةٌ ونابولي سيكونان بمثابة ملحمة كرة قدم لمشاهدتها ولعبها فِي الدَوْرِيات الأَوََرَوْبِيَّةٌ ، والتمتع بها وحَصِرَية ضَمَّان مكان الجولة التالية مِنْ بُطولَةٌ أوروبا.

هذا رابط لمُشَاهِدَةٌ المباريـات بدقة عَالِيَةٌ دون انقطاع لمشجعي كرة الْقَدَمُ المفضلين حول العالم.ويتطلع لَاعِبٌو بَرْشِلُونَةٌ بقيادة الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الإسبانى تشافِي هِيرنانديز إلى الفَوْزٌ بالمُبَارَاةَ والتقدم إلى المرحلة المقبلة ، حَصِرَية بعد الفشل فِي التَّأَهُّلُ لدور الـ16 لدَوْرِي أبطال أوروبا واللعب فِي الدَوْرِي الأوروبي الأقل شهرة.

المَوْسِمٌ ، لم تكن الأمور تسير على ما يرام. تَعَادُلٌ مع بَرْشِلُونَةٌ فِي مُبَارَاةَ الذهاب ضد نابولي انتهت مُبَارَاةَ الذهاب بين نابولي وبَرْشِلُونَةٌ الْأُسْبُوعُ الماضي بتَعَادُلٌ إيجابي ، حَيْثُ سجل كل فريق هدفًا فِي كامب نو. تَشْكِيلَةٌ بَرْشِلُونَةٌ المتوقعة ستواجه نابولي.

تشكيل برشلونة المتوقع امام نابولى

قرر تشافِي هِيرنانديز المدير الْفَنِّيُّ لمِنْتخب إسبانىا خصائص تكوين الْفَرِيقُ الذي سيواجه نابولي الصعب فِي إِطَارٌ إياب دور الـ16 مِنْ الدَوْرِي الأوروبي. مِنْ المتوقع أَنَّ يَلْعَبُ تشافِي فِي هذا التَّشْكِيلُ. حارس المرمى: تير شتيجن المُدَافِعِون: سيرجي روبرتو ، بيكيه ، إريك جارسيا ، جوردي ألبا. لَاعِبٌو الوَسَطٌ: فِيدري ، فرانكي دي يونج ، نيكو جونزاليس. المُهَاجِمِون: أوباميانغ ، أداما تراوري ، فِيران توريس.

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولى

الان وصلنا الى مايبحث عنه الجميع خاصة زوار موقع الاسطورة الجديد حيث يمكنكم مشاهدة تلك المباراة بجودة عالية عبر موقعنا بكل سهولة ويتم ذلك من خلال

الاسطورة الجديد لبث المباريات

السابق
مُعَلِّقٌ مُبَارَاةَ الْأهْلِيِّ وصنداونز السبت 2022/2/26 والْقِنْوَاتُ الناقلة فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا | الْكُرَةُ العربية
التالي
رِيَالٌ مدريد يستعيد فالفِيردي وغياب 3 لَاعِبِين عَنْ التَّدْرِيبَاتُ قبل مُبَارَاةَ رايو فاييكانو