برشلونة

تشافِي: مستقبل ديمبلي بيده.. وإذا لم يظهر ميسي لظل مارادونا الأَفَضْلٌ فِي التَّارِيخُ

أعلن الإسبانى، تشافِي هرنانديز، المدير الْفَنِّيُّ لفريق بَرْشِلُونَةٌ، أَنَّ مستقبل الدَّوْلِيُّ الفرنسي، عثمان ديمبلي، جناح الْفَرِيقُ الكتالوني يعتمد عليه مُشيرًا إلى أَنَّه سعيد بأداء جناح البلوجرانا مؤخرًا.

ولم يتوصل بَرْشِلُونَةٌ إلى اتفاق حَتَّى الْآنَ مع ديمبلي حول التوقيع على عـقد جديد، فِي ظل وجود خلافات بين الطرفِين حول الراتب السنوي.

وقَالَ تشافِي خِلَالَ المؤتمر الصحفِي الحَصِرَي بمُبَارَاةَ نابولي: “مستقبل ديمبلي؟ سنرى، عثمان عـقده سوف ينتهِي فِي يونيو، وأَنَّا أراه سعيدًا فِي بَرْشِلُونَةٌ”.

وأَضَافَ: “لقد كان محترفًا رائعًا وأَنَّا سعيد جدًا معه، لم أواجه مشكلة وَاحِدَةٌ معه، لقد سمعَنْا بكل شيء، لكنه يعتني بنفسه، إنه يتقدم بشكل جيد، وهو إيجابي جدًا مع المَجْمُوعَةً”.

اقرأ أيضًا – تشافِي: مُوَاجَهَةٌ نابولي اختبار حقيقي لنا.. ونريد أَنَّ نلعب جيدًا ونتأهل

وواصل: “الْفَرِيقُ اتخذ قرارًا بشأَنَّه، الأمر لم يكن فِي يدي، حَتَّى الْآنَ هو مثالي للغاية ويظهر بشكل جيد، لنرى ما سيحدث فِي المستقبل، هذا يعتمد على الْفَرِيقُ وعليه، إنه لَاعِبٌ كرة قدم أحبه”.

وأردف: “اللعب على ستاد كان حاضرًا فِيه دييجو أرماندو مارادونا، إنه لشرف كَبِيرُ حقًا أَنَّ أتواجد فِي ستاده”.

وأتم تَصْرِيحَاتٌه: “الجميع يعرف مارادونا جيدًا، نحن لا نزال نشاهد مقاطع الفِيديو الحَصِرَية به، ونشعر بالإثارة، إذا لم يظهر ميسي، فنحن نتحدث عَنْ أَفَضْلٌ لَاعِبٌ فِي التَّارِيخُ، لقد كان الأَفَضْلٌ فِي وقته بلا شك، ما زلنا نتذكره”.

السابق
ليفربول يزاحم مانشستر سيتي على لاوتارو مارتينيز
التالي
موعد مُبَارَاةَ النجم الساحلي ضد الترجي فِي مَجْمُوعَاتٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا والْقِنْوَاتُ الناقلة | الْكُرَةُ العربية