الاهلى المصري

تردد قناة اون تايم سبورت الارضية الناقلة لمباراة الاهلى وصن داونز فى دوري أبطال افريقيا 2022

تردد قناة اون تايم سبورت المصرية الأرضية على النايل سات، مع اقتراب انطلاق مباراة الأهلي وصن داونز وأيضا مباريات الفرق المصرية في دوري ابطال افريقيا فان الجميع يتجه الى قناة اون تايم سبورت لإنها من القنوات التي تعمل على نقل مباريات تلك الفرق ولكن التي تقام في مصر. 

تعتبر واحدة من اهم القنوات الرياضية المصرية ولديها قاعدة شعبية كبيرة وتعمل على نقل مباريات كرة القدم في مصر والعديد من الدوريات المصرية والعربية والعالمية، ونعمل اليوم من خلال موقع الأسطورة الجديد على تقديم تردد قناة اون تايم سبورت. 

تَرَدُّدٌ قَنَاةٌ أون تايم سبورت الأرضي

مِنْذ انطلاق القَنَاةٌ والكل يحاول لتثبيتها على أجهزة الاستقبال، لما للقَنَاةٌ مِنْ حقوق حصرية تمتلكها تهم المشجع المِصْرٌي، وحَيْثُ أَنَّها تمتلك نخبة كَبِيرُة ومُمَيَّزَةٌ مِنْ الْمُرَاسِلِينَ الرياضيين، الذين يجوبون الملَاعِبٌ الرياضية لنقل الْأَحْدَاثُ الرياضية لحظة حدوثها، وتمتلك كذلك استوديوهات تحليلية على أعلى مستوى مِنْ المهنية والكفاءة، وتستضيف ألمع النجوم فِي كافة الرياضات المختلفة، وتقوم ببث البَرَامِجُ والمباريـات بتقنية HD، عبر العديد مِنْ الأقمار الصناعية، كَمَا أَنَّها تعمل على مدار 24 ساعة كاملة، وتمتلك أحدث الأجهزة فِي العالم لتقدم للمشاهد أَنَّقى صورة ممكنة وأَفَضْلٌ وأقوى صوت دون تشويش.

تردد قناة اون تايم سبورت الارضية

ولكن من اجل توفير البحث عليكم فان مباراة الأهلي وصن داونز ستكون متاحة للبث على قنوات اون تايم سبورت عبر البث الأرضي فقط وكذلك اغلب مباريات الفرق والأندية المصرية في افريقيا لان الناقل الحصري لتلك المباريات على النايل سات تعتبر قنوات بي ان سبورت القطرية المشفرة. 

ولكن لا تخف فان قناة اون تايم سبورت سوف تقدم القناة عبر البث الأرضي وليس الفضائي أي انه يمكنكم متابعة ومشاهدة المباراة داخل مصر بكل سهولة عبر البث الأرضي والذي يحتاج الى اريال عادى، وعلى الاغلب فان الجميع يعلم كيفية الحصول على البث الأرضي ونقدم لكم تردد القناة الأرضية. 

التَرَدُّدٌ الأرضي الديجيتال التَرَدُّدٌ 32 UHF
التَرَدُّدٌ الأرضي الأَنَّالوج التَرَدُّدٌ UHF 9

موعد مُبَارَاةَ الْأهْلِيِّ وصن داونز

من خلال موقعنا الأسطورة الجديد يمكنكم التعرف على كل ما يخص تلك المباراة من قوائم اللاعبين واستعدادات الأهلي للمباراة من خلال موعد مباراة الأهلي وصن دونز في دوري ابطال افريقيا. 

ينطلق اللقاء بين الأهلي المصري وغريمه التقليدي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، صن داونز

السبت 26-2-2022

الساعة الثامنة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر

التاسعة بتوقيت القاهرة – مصر والأردن

العاشرة بتوقيت مكة المكرمة – السعودية وقطر

الحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات – دبي – أبوظبي.

تَرَدُّدٌ قَنَاةٌ أَوَنُّ تَايْمِ سبورتس على النايل سات

تعد قَنَاةٌ أون تايم سبورت مِنْ أَهُمْ الْقِنْوَاتُ المِصْرٌية والعربية، المتخصصة فِي الشأَنَّ الرياضي، ويتابعها الكثير مِنْ الجماهِير المحبة لكرة الْقَدَمُ فِي مِصْرٌ والعالم العربي، لذلك يهتم الكثير بوجودها على جهاز الاستقبال الخص به، حَيْثُ أَنَّها تمتلك نقل العديد مِنْ الالقاب الْمَحَلِّيَّةُ بشكل حصري، مثل الدَوْرِي المِصْرٌي الممتاز، وفِيما يلي نقدم لكم تَرَدُّدٌ قَنَاةٌ أَوَنُّ تَايْمِ سبورتس على القمر الصناعي نايل سات.

القمر نايل سات
التَرَدُّدٌ 10853
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500

الحقوق الحصرية لقَنَاةٌ أَوَنُّ تَايْمِ سبورتس

تمتلك شبكة قنوات أَوَنُّ تَايْمِ سبورتس، الرائدة فِي مجال الإعلام الرياضي فِي مِصْرٌ والوطن العربي، العديد مِنْ الالقاب الحصرية، ومِنْ هذه الالقاب الدَوْرِي المِصْرٌي الممتاز، وكذلك كاس مِصْرٌ وتمتلك حقوق نقل العديد مِنْ الرياضات الأخرى، مثل كرة السلة والاسطورة الجديد كرة اليد والطائرة، ولديها بَرَامِجُ مُمَيَّزَةٌ تقوم بتغطية طافة هذه الالقاب.

السابق
موعد مُبَارَاةَ وفاق سطيف ضد أمازولو والْقِنْوَاتُ الناقلة فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا | الْكُرَةُ العربية
التالي
رَسْمِيًٌّا.. الدَوْرِي الإسبانى يحدد موعد كلاسيكو رِيَالٌ مدريد وبَرْشِلُونَةٌ