الاهلى المصري

موعد مباراة الاهلى امام صن داونز يوم السبت 26/2/2022 فى دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي المصري او المارد الاحمر، يعود الى البطولة الافريقية المحببة الية دوري ابطال افريقيا ويسعى الى الحصول على فوزة الأول امام صن داونز الجنوب افريقي بعد ان تعادل في أولى مبارياته امام الهلال السوداني وله مباراة مؤجلة في الجولة الأولى امام المريخ السوداني، الأهلي يسعى الى الحصول على الثلاث نقاط من تلك المباراة الهامة. 

يحتضن ستاد الْقَاهِرَةُ الدَّوْلِيُّ مُوَاجَهَةٌ مِنْ العيار الثقيل تجمع بين الْفَرِيقُ الْأهْلِيِّ وضيفه مِنْ جنوب إفْرِيقِيٌّا صن داونز يَوْمٌ السبت المقبل الموافق 26 مِنْ شهر فبراير الجاري 2022، ضَمَِّنْ إِطَارٌ مِنْافسات الجَوْلَةً الثالثة بدور المَجْمُوعَاتٌ مِنْ بُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا 2021 – 2022.

سقط المارد الأحمر فِي فخ التَعَادُلٌ فِي أولى جولاته أَمَامَ الهلال السوداني وكَانَتْ أحداث المُبَارَاةَ مقامة على الأراضي السودانية، كَمَا تأَجَلْت مباراته مع المريخ السوداني بِسَبَبٍ مســاهمته فِي مِنْافسات بُطولَةٌ كَأْسٌ العالم للأَنَّدية ولم يتم تحديد موعد المُبَارَاةَ بعد، ويحاول المارد الأحمر لتعويض التَعَادُلٌ الذي وقع به مِنْ خِلَالَ تحقيق الفَوْزٌ على ضيفه صن داونز فِي مُوَاجَهَةٌ السبت، مِنْ أَجَلْ الاقتراب مِنْ التَّأَهُّلُ للدور التالي بالبُطولَةٌ والحفاظ على لقبه أيضا.

على الجانب الآخر هناك فريق صن داونز الذي تغلب على الهلال السوداني فِي أولى مباريـاته حَيْثُ تمكن مِنْ استغلال عَامٌلي الأرض والجمهور وخرج مِنْ المُبَارَاةَ بهدف نظيف، ولكنه تَعَادُلٌ فِي جولته الثانىة أَمَامَ المريخ السوداني، ويحاول صن داونز الْآنَ للخروج بنتيجة إيجابية أَمَامَ الْأهْلِيِّ على الرغم مِنْ أَنَّ المُبَارَاةَ مقامة خارج أرضه ولكن مِنْ أَجَلْ البقاء على صَدَارَةٌ المَجْمُوعَةً الْأَوَّلُى.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري ابطال افريقيا 

الأهلي المصري يدخل المباراة والتاريخ الى جانبه بالرغم من ان تلك المباراة متكررة الا ان التاريخ للنادي الأهلي ويعول على نجومه من اجل اقتناص الثلاث نقاط في اول مباراة تقام على ارضة امام صن داونز 

بعد تعادل الأهلي امام الهلال السوداني بدون اهداف جعل صد داونز في المركز الأول برصيد 4 نقاط حتى الجولة الثانية بينما الأهلي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة حصل عليها من التعادل. 

بينما الهلال حصل على نقطة واحدة والمريخ نقطة واحدة أيضا، بينما الأهلي له مباراة مؤجلة امام المريخ السوداني لأنه خاض مباراة واحدة وتم التأجيل بسبب مباريات كاس العالم للأندية التي حصل الأهلي من خلالها على المركز الثالث في البطولة العالمية. 

يســاهم فِي المَجْمُوعَةً الْأَوَّلُى بدور المَجْمُوعَاتٌ لدُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا الْفَرِيقُ الْأهْلِيِّ والهلال والمريخ مِنْ السودان وصن داونز مِنْ جنوب إفْرِيقِيٌّا.

موعد مُبَارَاةَ الْأهْلِيِّ وصن داونز فِي بُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا

المُبَارَاةَ الْأهْلِيِّ X صن داونز
الموعد السبت 26 فبراير 2022 – الساعة 9:00 مساء بتوقيت الْقَاهِرَةُ
القَنَاةٌ الناقلة بي إن سبورت 3
الْمَلْعَبُ ستاد الْقَاهِرَةُ الدَّوْلِيُّ
السابق
تقَاريرُ: مصطفى محمد مهدد بالإيقاف فِي الدَوْرِي التركي
التالي
موعد مُبَارَاةَ وفاق سطيف ضد أمازولو والْقِنْوَاتُ الناقلة فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا | الْكُرَةُ العربية