برشلونة

أوباميانج يتحدث عـن وعد اللعب لـ ريـال مدريد واحتفاله “المستفز” لكروس.. ويصرح: ربما أقنع ديمبلي بالبقاء

يرى الدولى الجابوني بيير إيميرك أوباميانج، مهاجـم فريق برشلونه، انه يستطيع إقناع الدولى الفرنسي عثمان ديمبلي، بالبقاء فى النادى الكتالوني، مع اقتراب نهاية عـقده.

وينتهـي عـقد ديمبلي مع برشلونه بنهاية موسم 2021/2022 الجاري، والدولى الفرنسي لم يتوصل بعد إلى أي اتفاق بشان التمديد، فى ظل الخلاف بين الطرفىن حول الراتب السنوي الذي يريد الحصول عليه.

وقــال أوباميانج فى تصـريحـات لصحيفة “سبورت” الكتالونية: “كنت دائمًا أتواصل مع عثمان ديمبلي بعد رحيله عـن بوروسيا دورتموند، إنه أخي الصغير، لم أفقد الاتصال به أبدًا، دائمًا نتواصل ونرسل لبعضنا البعض الرسائل”.

واضاف: “لقد تحدثت معه قبل التوقيع لـ برشلونه ولكن ليس كثيرًا، لانني كنت أعرف انه يمر ببعض المواقف الصعبة، وانا لم أرغب فى إزعاجه، فضلت ان أتركه هادئًا قليلاً حتى لا يفكر فى المزيد مـن الأشياء، لكن نعم لقد سألني كيف تسير الأمور وما إذا كان سينتهـي به الأمر بالتوقيع لبرشلونه”.

اقرأ أيضًا.. أوباميانج: هالاند لاعــب نادر وأتمـنى اللعب بجواره فى برشلونه

وردًا على “هل فكرت يـومًا انكما ربما سوف تلعبان معًا فى برشلونه؟”، أوضح: “الحقيقة هـي انني لم أكن أعلم، أعرف كيف حال أخي وكان عليه ان يستمر، لقد وددت ان يبقى، لقد أخبرته الآن اننا سنعمل معًا لفترة طويلة”.

وبسؤاله “هل تعتقد انك تستطيع إقناعه بالتجديد؟”، أجاب المُهاجم الجابوني: “بالتأكيد (يضحك)، كل شيء ممكن فى الحياة”.

بيير إيميرك أوباميانج - عثمان ديمبلي

وحول المـنافسة فى الهجــوم فى ظل وجود أكثر مـن لاعــب هجــومي مع برشلونه، علّق: “الأمر ممتع للغاية بالنسبه للمهاجـمين، لانه يخلق المزيد مـن التنافس، وهذا يعـني ان يتعين علينا جميعًا التدرب بأقصى حد ممكن، مما يجعل الأمور صعبة على المدرب وينتهـي الأمر بمساعدة النادى”.

وأردف: “انا تجمعـني علاقة جيدة بـ تشافى، كل شيء رائع معه، إنه واضح جدًا فىما يطلبه مـني، ويريد مـني ان أظهر كل صفاتي، مـن الجيد للغاية ان يكون لديّ مدير فني يؤمـن بي، إنه أمر ضروري للغاية، وانت كلاعــب عليك ان تقدم كل ما لديك بسـبـب الثقة التى وضعها فىك، انا سعيد بالتواجد فى برشلونه ويوجد هُنا رجال لاعــبين لديهم موهبة هائلة”.

وبسؤاله حول التغييرات التى لاحظها فى غرفه الملابس بين آرسنال وبرشلونه؟، أجاب: “هُناك الكثير مـن الحياة مـن هُنا، غرفه خلع الملابس جيدة جدًا انا أقضى وقتًا رائعًا مع زملائي فى النادى”.

وتابع: “لقد تعلمت الكثير مع أرتيتا، حصـلت بعض الأشياء قضيت وقتًا ممتعًا معه أيضًا، تعلمت ان عليك بذل قصارى جهدك على أرض ارضية الستاد والعديد مـن المفاهـيم فى التـدريــب، تعلمت أيضًا ان أكون قائدًا”.

وردًا على “هل يمكنك ان تقول كم عـدد مـن الاهداف التى يمُكن ان تسجلها هذا العام؟”، أجاب: “الحقيقة هـي لا، لماذا أقيد نفسي؟، أريد الفــوز وإحراز العديد مـن الاهداف والاستمتاع بنفسي”.

وحول ما إذا كان سيحتفل بأحد أقنعته، الأمر الذي استفز توني كروس نجم ريـال مدريد مـن قبل، قــال: “سنرى… لما لا؟ لقد فعلت ذلك فى كل فريق، إذا شعرت يـومًا ما انني بحالة جيدة، سأفعل ذلك أيضًا، لا أعرف بعد بأي قناع سأحتفل لكنني اعتقد انني سأفعل ذلك”.

اقرأ أيضًا.. كروس ينتقد جريزمان وأوباميانج: ما يفعلاه سخافة وهراء

وحول وعده لجده بشان اللعب لريـال مدريد: “الحقيقة هـي انه كان يُشجع أتلتيكو مدريد، انا كنت أمازحه وأقول له دائمًا انني سأذهب إلى ريـال مدريد، الأمر كان فقط هكذا، ولكنني أذكر أيضًا اننا كنا نتحدث انني سألعب فى إسبانىا يـومًا ما”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “اللعب فى إسبانىا لطالما كان حلمًا لي مُنذ ان كنت صغيرًا، وكنت أود اللعب مع مـنتخب إسبانىا، ولكنني اتبعت المسار الذي اتبعه والدي وقررت اللعب مع الجابون”.

السابق
تويتر HD.. مباراة تشيلسي وليل بث مباشر الاسطورة لبث المباريات|| مشاهدة مباراة تشيلسي ضد ليل مباشر الاسطورة لايف
التالي
أجويرو: لا أعرف إذا كانت مشكلة قلبي بسـبـب كورونـا أم اللقاح!