برشلونة

سبورت: ديبالا يريد الانتقــال إلى برشلونه.. والأخير يتواصل مع وكيله

وضحت تقــارير صحفىة إسبانىة، ان باولو ديبالا مهاجـم فريق يوفنتوس الإيطالي، مـنفتح على الانضـمام إلى برشلونه الإسبانى أثناء فترة الانتقــالات الصيفىة المقبلة.

برشلونه يحاول للتعاقد مع اللاعــبين المتاحين فى صفقة انتقــال حر، فى ظل الأزمة المالية التى يعاني مـنها، وباولو ديبالا ابرز هؤلاء بعد اقتراب نهاية عـقده مع يوفنتوس فى يونيو المقبل.

صحيفة “سبورت” الإسبانىة، أعلنت بان باولو ديبالا يريد مغادرة إيطاليا، بعد رفضه العرض المقدم مـن يوفنتوس لتجديد عـقده، وعدم رغبته فى الانضـمام إلى إنتر ميلان المهتم بالاتفاق معه.

الأرجنتيني يريد اللعب فى الدورى الإسبانى، حصرية وان هذه ليست المرة الاولى التى يتواصل فىها برشلونه مع اللاعــب، بعدما كانت هناك مفاوضات مـنذ 3 ومواسم، لكن موقعه فى ارضية الستاد لم يكن ملائم مع وجود ليونيل ميسي.

طالع أيضًا.. يوفنتوس ينصب فخًا لـ ديبالا فى عرضه الأخير لتجديد عـقده

توتنهام أيضًا يريد الاتفاق مع ديبالا، فى ظل علاقة مديره الرياضي فابيو باراتيتشي بـ باولو والتى كوّنها اثناء تواجده فى يوفنتوس قبل الرحيل الصيف الماضي إلى سبيرز.

برشلونه يعرف ما يطلبه ديبالا، ويحاول التوصل لاتفاق مع وكيله، بشان تخفىض الراتب، إذ يحصل الأرجنتيني على 13 مليون يورو سنويًا.

ويرى برشلونه ان رحيل عثمان ديمبلي المؤكد فى الصيف المقبل، سيفتح الطريق امام الاتفاق مع ديبالا، ليكون أحد اللاعــبين الذي سيبني عليهم النادى الكتالوني مشروعه، لإعادة البلوجرانا إلى مـنصات التتويج مـن جديد.

تشافى هـيرنانديز مدير فني برشلونه، معجب للغاية بـ باولو ديبالا، وأشاد به كثيرًا مـن قبل، وقد يرى بانه الافضل للقيام بأدوار مواطنه ليونيل ميسي أسطورة النادى، بعد ان رحل فى الصيف الماضي مجانًا إلى باريس سان جيرمان.

السابق
صراع فى مانشستر ومدريد مـن اجل بوتشينيو | الاخبار
التالي
تقــارير: الدحيل يقرر الاستغناء عـن فرجاني ساسي.. واللاعــب يعود لـ فريق الزمالك