الاهلى المصري

موسيماني: برونزية هذا العـام أكثر تميزًا.. وسأخبركم لاحقًا بحديثي مع توخيل

أعلن بيتسو موسيماني ان الحصول على برونزية هذا العـام فى كـأس العالم للاندية مع النادي الاهلى، كان أكثر تميزًا مما حدث العـام الماضي فى قطر.

بيتسو موسيماني حصل مع النادي الاهلى على برونزية كـأس العالم للاندية مرتين على التوالي، بعدما انتصر بمباراه المـركـز الثالث فى 2021 بركلات الجزاء ضد بالميراس البرازيلي، واكتسح الهلال السعودى برباعية هذا العـام 2022.

طالع أيضًا.. موسيماني: ليس لدينا أبو تريكة لكن حصلنا ما لم يقدر عليه جيل جوزيه

وقــال بيتسو فى تصـريحـات لبرودكاست “عبر الصافرة” على مـنصة “يوتيوب”: “هـدفنا العـام القادم هو تغيير لون الميدالية التى حصلنا عليها فى مونديال الانديه، لا نريد اللون البني مجددًا”.

واضاف: “هذا العـام الوضع لم يكن مماثل، كان الفــوز بها أكثر صعوبة، مثلما حصـلت على لاعــبي فريقي قبل يـوم واحد مـن مواجهه الرجاء فى السوبر لمســاهمتهم مع مـنتخباتهم فى كـأس العرب، لقد عانينا لكننا فزنا فى النهايه، ثم بعد ذلك غادروا للمســاهمة فى امم افريقىا، ولم أكن أعلم متى سيعودون لنا”.

وأكمل مدير فني النادي الاهلى: “الاستعدادات لمواجهه مونتيري فى كـأس العالم كانت لا تصدق، كان لدي 9 لاعــبين مصابين بفـيروس كورونـا قبل اسبوعين مـن كـأس العالم، مـن يصدق هذا؟ كما انني أيضًا تعرضت للاصابة بكورونـا، وعدت لمقاعد البـدلاء قبل ساعات مـن انطلاق المباراه، لذلك هذه الميدالية أكثر تميزًا عـن التى حصلناها العـام الماضي”.

وأردف بالحديث عـن صورة كانتي وديانج: “كانتي لم يطلب التقاط صورة معي، لكنه قــال لي لديك لاعــب مـن مالي أريد الحديث معه، وان تساعدني فى ذلك، وبالفعل سارت الأمور كما أراد، وهنئه أليو بتتويجه ببطوله كـأس العالم للاندية”.

وانهي: “لقد كان أمرًا لا يصدق بالنسبه لي، لقد كان هناك جون تيري أيضًا بجانب كانتي، وهُنا سألت نفسي (مـن انا لأتواجد بين هؤلاء؟)، وهذا ما تجلبه كرة القــدم، ونتيجة العمل الجاد دائمًا، لقد جاء لي توماس توخيل وتحدث معي، لكنني سأخبركم بعد ذلك عما دار بيننا، رغم ان وكلائي أخبروني ألا أقوم بذلك”.

السابق
سموحة يتعــادل سلبيًا مع المقاولون العرب فى الدورى المصرى
التالي
احمد سيد زيزو يتعافى مـن كورونـا.. ومحاولات للحاقه ببعـثة فريق الزمالك فى المغرب