اخبار الرياضة

رئيس أورلاندو بايريتس يوضح سر نجاح موسيماني ويؤكد: فى نفس مكانة كلوب وجوارديولا

أشاد رئيس فريق أورلاندو بايريتس ورابطة الدورى الجنوب افريقى، إيرفىن خوزا، بالإنجاز الأخير الذي حصله مواطنه بيتسو موسيماني، مع النادي الاهلى والحصول على برونزية كـأس العالم للاندية 2021 فى الإمارات.

ونجح موسيماني فى قيادة النادي الاهلى للفوز على الهلال السعودى 4-0 فى مباراه تحديد المـركـزين الثالث والرابع قبل أيام قليلة وهـي الميدالية البرونزية الثانىة على التوالي فى تلك المسابقه العالمـية.

اقرأ أيضًا | موسيماني: تواضع توخيل أذهلني.. ولم أصدق ما قــاله لي

ايرفين خوزا

وتحدث خوزا عـن رأيه فى موسيماني أثناء حواره مع برنامج “Ultimate Sports Show” على إذاعة “مترو” الجنوب افريقىة، وقــال: “لطالما أراد بيتسو الفــوز، لم يكن يريد ان يخسر أبدًا، كان حازمًا فى التـدريبـات”.

وتابع: “أتحدث دائمًا عـن الأشحصري الذين نجحوا فى مجال التـدريــب بعد مسيرتهم كلاعــبين، إذا نظرت إلى ما حدث لكل مـن كايزر موتاونج وجومو سونو (أساطير التـدريــب فى جنوب افريقىا)، عـندما كانا لاعــبين اعتادا الذهاب لأعمال الطرق وعملا بجد قبل الانتقــال إلى عالم التـدريــب”.

واضاف: “اعتقد ان بيتسو موسيماني مـن هذا النوع، هذا النوع مـن المدربين الرائعين، لطالما كان مقدرًا له القيام بأشياء عظيمة”.

وواصل تصـريحـاته: “أقول لأي شخص يريد النجاح، يجب ان يكون لديك الطموح والشغف، عـندما تحدثت مع موسيماني نصحته بان يعمل بجد فى صمت، ويجعل النجاح هو مـن يتحدث عـنه”.

وأتم: “لا يوجد الكثير مـن المدربين الجيدين حول العالم، لهذا السبب يجب ان يكون هناك رغبة قوية مـن قبل الانديه فى الاتفاق مع مدير فنيين مثل بيتسو موسيماني، يورجن كلوب وبيب جوارديولا لان الحصول عليهم ليس بالأمر السهل”.

السابق
موراتا يوضح سبب رفضه الانتقــال لبرشلونه | الاخبار
التالي
مجدي عبد الغني: عـقد كهربا مع فريق الزمالك ليس مزورًا.. وسيدفع الغرامة فى النهايه