فرق أخرى

وكيله: أمير مرتضى كان يريد ضـم احمد عبد القادر لـ فريق الزمالك

أعلن احمد يحيى وكيل احمد عبد القادر لاعــب النادي الاهلى ان أمير مرتضى مـنصور المشرف العـام على فريق الكره بفريق فريق الزمالك كان يريد ضـم موكله اثناء احترافه فى صـفوف سبارتا براج التشيكي.

وبدأ احمد عبد القادر مسيرته مع ناشئي النادي الاهلى ثم رحل لصـفوف سبارتا براج قبل ان يعود مـنه للقلعة الحمراء مرة أخرى.

وقــال احمد يحيى اثناء استقبلته ببرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة “أون تايم سبورت 2”: “احمد عبد القادر كان فى ناشئين النادي الاهلى وواجه مشكلة مع مسؤولى القطاع آنذاك، وكان مـن الصعب ان يستمر وتلقى فى ذلك الوقت أكثر مـن عرض مـن بينهم فريق بازل لكن المفاوضات لم تتم ولم نستطع ان نتفق مع النادي الاهلى”.

واضاف: “بعد ذلك جلبنا له عرضًا مـن سبارتا براج التشيكي، وأرى ان العـامين اللذين قضاهما هناك ساهما فى تطويره جدًا”.

وروى تفاصيل عودته إلى النادي الاهلى قائلًا: “احمد لم يكن فى قمه سعادته فى التشيك، ونوعًا ما لم يحصل على فرصته،  وتلقى فى هذه الفـترة عروضًا مـن اندية سلوفاكية”.

طالع أيضًا.. موسيماني يتغنى بثنائي النادي الاهلى: يمكنهما اللعب فى الدورى الإنجليزى أو الإسبانى

وتابع: “الوحيد الذي كان يرغب فى ضـم احمد عبد القادر اثناء وجوده فى التشيك هو أمير مرتضى مـنصور، شاهده وكان يريد ان يتعاقد معه، ولست متذكرًا ما الذي تسبب فى تعطيل الموضوع وقتها”.

وأردف: “تحدثت بعد ذلك مع أمير توفىق مدير الصفقات بفريق الاهلى وأخبرته بالقصة التى تسببت فى رحيل احمد عـن النادي الاهلى، وهو بالطبع يعرف الموضوع، كما انهم فى النادى يعرفون اللاعــب وانه الافضل مـن بين مواليد 99 فى النادى”.

وانهي: “اتفقنا مع النادي الاهلى وبالفعل عاد إلى النادى، لكن بعد بضع أيام فى التـدريبـات شعر انه لن يحصل على فرصته، فعرضته على سموحة وضـمه فرج عـامر قبل ان يعود للأهلي مجددًا”.

السابق
وكيله: طارق حامد تلقى عروضاً بـ3 أضعاف راتبه ولن يجدد لـ فريق الزمالك بسهولة
التالي
حارس إنجلترا السابق: تجديد صلاح لا يسير فى الطريق الصحىح مع ليفربول