فرق أخرى

خوان براون: رئيس الإسماعيلي تدخل فى عملي والأنتقالات كانت بقرار فردي مـنه

أعلن خوان براون المدير الفنى للسابق لفريق الإسماعيلي، انه تفاجأ بقرار رحيله عـن قيادة الدراويش، مشيرًا إلى ان الاداره تجاهلت رأيه فى الاتفاق مع صفقات يناير الماضي.

وكان مجلس اداره الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، قد قرر إقــالة براون مـن تـدريــب النادى، بسـبـب سوء النتائج.

وقــال براون أثناء تصـريحـات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “قرار رحيلي عـن الإسماعيلي كان مفاجأة، لان الاتفاق كان على بناء مشروع فى العـام الاول ومحاولة تحقيق نتائج جيدة، والعـام الثانى الظهور بشكل افضل والمـنافسة، ولكن رحيلي كان سريعًا وفوجئت به”.

طالع | حصري | مدير فني بيراميدز السابق يقترب مـن قيادة الإسماعيلي.. وحسني عبد ربه رئيسًا لجهاز الكره

واضاف: “الاهداف التى كانت لدينا محاولة الوصول إلى شهر ديسمبر لتجديد النادى وتقديم مستوى فني جيد حتى نهاية الدورى ثم تجديد طريقة اللعب، وفى العـام الأخير كان هـدفنا التواجد فى أول 3 مراكز، وكان ذلك الاتفاق يتضـمـن مشروع طويل الاجل، ولذلك وافقت على تـدريــب الإسماعيلي”.

وتابع: “اداره الإسماعيلي تجاهلت رأيي فى اختيار الأنتقالات الشتوىة، والاتفاق مع أغلب الأنتقالات جاء بناء على قرار فردي مـن رئيس النادى، اختيار الأنتقالات كان بناء على مراهنة حصرية مـن رئيس النادى، لم أختر سوى بعض اللاعــبين فقط، والباقي كان الاتفاق معه بقرار مـن رئاسة النادى والاداره”.

وأكمل: “كنت أقود التـدريبـات بحضور 40 لاعــبًا، وكنت واضحًا مع اداره الإسماعيلي بضرورة رحيل بعض اللاعــبين لكي أظهر بشكل مميز مع الإسماعيلي، النادى تحسن بشكل كبـير فى كـأس الرابطه، ووافقت على 3 صفقات شتوية فقط للإسماعيلي، والباقي جاء بقرار مـن رئيس النادى”.

وواصل: “حولت بطوله كـأس الرابطه إلى كـأس العالم مـن وجهة نظر اداره الإسماعيلي، والبعض داخـل مجلس الاداره كان يتدخل فى عملي ويستفسر عـن اللاعــبين الذين يتواجدون فى التشكيـل ولماذا بعض اللاعــبين خارج التشكيـل، ولم أتقبل ذلك بأي شكل مـن الأشكال”.

وأردف: “بعد لقاء الجونة اجتمعت مع رئيس الإسماعيلي وأعلن ثقته الكبـيرة فىّ، ووافقت على البقاء بناء على هذه الجلسة بعدما اتخذت قرارًا بالرحيل، ولكن اللاعــبين طالبوني بالبقاء وقررت البقاء، ولكني أخطأت بالاستمرار، وفى التوقيت الحالي انا خارج النادى”.

السابق
كاسكارينو: صلاح يمكنه تحدي أسطورة ليفربول.. وعليه محاولة الفــوز بالكره الذهبية
التالي
مساعد فايلر: نرحب بتـدريــب فريق الزمالك.. وأمر واحد تسبب فى رحيلنا عـن النادي الاهلى