اخبار الرياضة

حارس صن داونز السابق: نحن فى نفس مستوى النادي الاهلى.. وافريقىا تخشانا

يرى الجنوب افريقى جون تليل، حارس مرمى فريق صن داونز السابق، ان فريقه على نفس مستوى النادى النادي الاهلى، مُشيرًا إلى ان القارة الافريقية تخشاهم.

النادي الاهلى وصن داونز يستعدان للقاء جديد هذا الشهر يـوم السبت القادم 26 فبراير، ضـمـن لقاءات الجوله الثالثة مـن دور مجموعـات دورى ابطال افريقيا.

تليل يرى ان صن داونز بنفس قوة النادي الاهلى، بل أقوى مـن المارد الأحمر، نظرًا لان بطل القارة لم يتوج بلقب الدورى المصرى فى العام الماضي، بعكس فريقه السابق.

جون تليل

وقــال تليل عبر صحيفة “The South African” الجنوب افريقىة: “صن داونز انتصر على الهلال فى ستاده، والنادى جيد حقًا، دعوهم يحافظون على الاتساق فقط ، لديهم لاعــبين جيدين يمكنهم المـنافسة فى تلك المرحلة”.

واضاف: “بالنسبه لهم وللأهلي، يُمكن ان تسير الأمور فى أي اتجاه، بيتسو يعرف كيف يلعــب صن داونز، وكلهم يعرفون كيف يعمل بيتسو”.

وواصل: “المـركـز الاول والثانى سينحصر بين النادي الاهلى وصن دوانز، و يُنظر إليهم دائمًا على انهم مرشحون لانهم موجودون هناك كل عـام”.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد المغربى يعلن عبر “الاسطورة الجديد” تعيين رضوان جيد حكــمًا لمباراه النادي الاهلى وصن داونز

وتابع: “صن داونز يحصد البطولة كل عـام، ولم يحتفلوا حتى بانتصاراتهم فى ستادهم بعد، الفــوز بالدورى أصبح شيئا طبيعيًا بالنسبه لهم”.

وأوضح: “لذلك اعتقد ان هذا ما يجلب الخوف للفرق الأخرى مـن افريقىا، لانهم يعرفون ان كل عـام صن داونز يتواجد على مـنصات التتويج، انظروا إلى النادي الاهلى لم يفز بالدورى العـام الماضي، لكن صن داونز فعل ذلك”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “صن داونز الآن على مستوى النادي الاهلى، ويمكنني ان أقول ذلك بكل ثقة، لقد تعاقدوا مع لاعــبين شبان مثل تيبوهو موكوينا، ما يُخبرك ان الكشافة يعرفون ما يفعلونه جيدًا”.

السابق
أوباميانج يمازح بيدري بعد تسجيـل أول هاتريك مع برشلونه
التالي
كاسكارينو: صلاح يمكنه تحدي أسطورة ليفربول.. وعليه محاولة الفــوز بالكره الذهبية