اخبار الرياضة

تقــارير: ريـال مدريد يستهـدف ضـم صلاح فى حالة واحده

وضحت تقــارير صحفىة إسبانىة ان فريق ريـال مدريد قد يحول راداره ناحية نجم فريق ليفربول صلاح فى موسم الانتقــالات الصيفى المقبل، حال فشله فى إتمام صفقة كيليان مبابي.

بدا وصول مبابي إلى ريـال مدريد وشيكًا فى الصيف الماضي، عـندما وضع النادى الملكي 180 مليونًا على طاولة باريس سان جيرمان، للحصول على توقيع النجم الفرنسي الذي طال انتظاره.

لكن باريس سان جيرمان رفض العرض وأصر على التمسك بخدمات كيليان مبابي وإغرائه بفكرة تجديد العـقد، رغم ان اللاعــب نفسه عارض ذلك، وأبدى رغبته فى الانضـمام إلى اللوس بلانكوس.

اقرأ أيضًا.. ذا تايمز: ريـال مدريد يوجه تحذيرًا قويا لـ مبابي قبل نهاية العام

الآن، عـندما بدا ان كل شيء يشير إلى ان مبابي سيكون توقيع ريـال مدريد الجـديد فى نهاية العام، هناك حديث عـن تجديده المحتمل مع النادى الباريسي.

وذكرت شبكة “fichajes” الإسبانىة، إنه لهذا السبب، أصبح وصول كيليان مبابي إلى ريـال مدريد أمرًا مشكوكًا فىه على الأقل، ولذلك بدأت اداره النادى عملية التفكير فى البديل المحتمل حال فشل تلك الصفقة.

وأوضحت ان هناك تقــاريرًا مـن بيئة ريـال مدريد تشير إلى ان صلاح قد يكون هو بديل مبابي فى سانتياجو برنابيو فى فترة الانتقــالات الصيفىة المقبلة.

وسبق ان ارتبط النجم المصرى بخطوة الانتقــال إلى ريـال مدريد، إلى جانب اندية أخرى مثل برشلونه، باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، بعد توهجه مع ليفربول.

فى حين انه مـن الصحىح ان مبابي سيظل هـدف ريـال مدريد على المدى الطويل حتى لو تم تجديده مع باريس سان جيرمان، إلا ان صلاح سيكون توقيعًا استثنائيًا، وقد يكون اللاعــب الرئيسي فى فريق انشيلوتي حتى يصبح توقيع النجم الفرنسي حقيقة.

وأشارت إلى ان إيرلينج هالاند يُعد تعزيزًا محتملًا بالنسبه لـ ريـال مدريد، لكن ملف النرويجي مختلف تمامًا عـن ملف كيليان مبابي، فصحيح ان النرويجي هو أحد افضل المهاجـمين فى العالم، لكن كريم بنزيما لا يزال أساسيًا فى فريق مدريد، وإدراج هالاند بجواره يمكن ان يفسد مسيرة نجم بوروسيا دورتموند.

كما انه لن يكون مـن المفىد حصر بنزيما فى الجناح، فعلى الرغم مـن انه قد يكون قادرًا على التكيف، إلا انه سيخسر الكثير فى هذا المـركـز.

اقرأ أيضًا.. مولر: صلاح يقدم متعة فى كرة القــدم.. وكان يستحق التواجد بتشكيل فىفا 2021

وافادت انه لهذا السبب يجب ان يكون بديل صفقة مبابي لاعــبًا يميل للعب فى مركز الجناح، ويتسم بالسرعة والقدرة على التفوق والفاعلية امام المرمى، ومـن ثم فإن الافضل هو صلاح.

تأتي تلك التقــارير فى ظل الغموض الذي يكتنف مستقبل صلاح مع ليفربول، حيـث سينتهـي عـقده الحالي فى 2023، ولا توجد مؤشرات حتى الآن حول وجود اتفاق بشان التجديد.

السابق
ميدو عـن تعثر فريق الزمالك بدورى ابطال افريقيا: انظروا لما فعله النادي الاهلى.. ومـن يريد الرحيل “سيندم”
التالي
الجنايني: عـقد كهربا مع فريق الزمالك تم توثيقه قبل قدومي.. وقيده مع النادي الاهلى سليم مليون فى المائة