فرق أخرى

موسيماني يتحدث عـن تجديد عـقده مع النادي الاهلى ويوضح وجهته المقبلة حال رحيله

أعلن المدرب الجنوب افريقى، بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق النادي الاهلى، انه لا يرى نفسه خارج القلعة الحمراء، مع تبقي خمسة أشهر فقط على نهاية عـقده مع بطل القرن الافريقي.

وكان موسيماني قد تولى قيادة النادي الاهلى فى أكتوبر مـن العـام الماضي 2020، ولديه عـقد مع وصيف الدورى المصرى، ينتهـي فى نهاية العام الجاري فى 30 يونيو 2022.

ودخل النادي الاهلى فى مفاوضات مع موسيماني، مـن اجل التوقيع على عـقد جديد، وذلك بعد نجاحه فى الفــوز بلقب دورى ابطال افريقيا على حساب كايزر تشيفز، للمرة الثانىة على التوالي.

ومـن المقرر ان ينتهـي العـقد الحالي لـ بيتسو موسيماني مع النادي الاهلى فى نهاية العام الجـديد، 2021/2022، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشان التجديد حتى الآن.

موسيماني تحدث مع بودكاست “On The Whistle” الجنوب افريقىة، وسُئل عما إذا سيوافق على التـدريــب فى أمريكا الشمالية أو الجنوبية أو أوروبا، وقــال: “انظر، انا أفهم هذا السؤال”.

واضاف: “ولكن ربما ليس الوقت المُناسب للإجابة على ذلك، لانك تعلم لا يزال لديّ خمسة أشهر على نهاية عـقدي مع النادي الاهلى”.

وواصل: “ربما يكون السؤال الصحىح الذي يجب طرحه عـندما يتفق الجميع على اننا ربما لا نجدد، لكنني اعتقد اننا سوف نجدد، لانه إذا لم نجدد، سأفاجأ بالطبع”.

اقرأ أيضًا – بسـبـب النادي الاهلى.. مدير فني صن داونز ينتقد أداء لاعــبيه فى مباراه المريخ

وأكمل: “لا أعرف ما يجب ان تكون عليه الأمور للحصول على عـقد!، ولكن نعم انا أرى نفسي مدير فنيًا فى الدورى الأمريكي، إنه يُثير اهتمامي حقًا”.

ووضح: “انا أتابع الدورى الأمريكي لكرة القــدم على التلانتصر، أحب فريق سياتل، لديهم الكثير مـن الجماهـير بشكل لا يُصدق”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “يوجد أحد اللاعــبين دربته بالفعل فى مـنتخب جنوب افريقىا والآن هو مدير فني فى الدورى الأمريكي، وسأكون سعيدًا إذا أتيحت لي فرصة هُناك”.

السابق
“آس” توضح سبب استبدال إريك جارسيا امام فالنسيا وموقفه مـن مواجهه نابولي
التالي
شطة: النادي الاهلى والهلال “حبايب” رغم قرار كاف الغريب