اخبار الرياضة

القنوات الناقله لمباراه الهلال والنصر الإثنين 21 فبراير 2022 فى كـأس الملك السعودى | الكره العربية

القنوات الناقله لمباراه الهلال والنصر.. يتركز بحث محبي وعشاق الكره العربية فى الوقت الحالي حول معرفة القنوات الناقله للقمه النارية التي ستجمع بين الهلال والنصر، فى اطار مسابقات الدور ربع النهائى لبطوله كـأس خادم الحرمين الشريفىن فى العام الحالي 2021/2022.

ويتزين ستاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك” أبوابه من اجل استقبلة الكلاسيكو السعودى بين الهلال والنصر، مساء غدا الإثنين الموافق 21 من فبراير الجاري 2022 فى تمام الساعة الـ5:20 مساءًا بتوقيت القاهره، وفى الـ6:20 مساءًا بتوقيت مكة المكرمه، وفى الـ7:20 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقله لمباراه الهلال والنصر

تعد شركة الرياضة السعودىة ” SSC” هي الناقل الحصري والرسمى للالاسطورة الجديد السعودىة المحلية بالعام الحالي 2021/2022 وأبرزها بطوله الدورى السعودى للمحترفىن وبطوله كـأس الملك السعودى علاوة على كـأس السوبر المحلي، وذلك داخل نطاق المملكة.

وتم تخصيص قناة SSC SPORT 1HD من اجل إذاعة فعاليات كلاسيكو الهلال والنصر، على ستاد “مرسول بارك” على ان يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على تلك القمه التي ينتظرها جماهير الساحرة المستديرة للثنائي (مشاري القرني – عبدالعزيز السبر).

يذكر ان فريق الهلال كان قد تأهل إلى ربع نهائى كـأس خادم الحرمين الشريفىن بعد الفــوز على الرائد بهـدفىن دون رد، بينما حجز النصر مقعده فى تلك المرحلة بعد التفوق بهـدف دون رد على حساب الاتفاق، وذلك فى الدور الـ16 لكـأس الملك.

السابق
أسطورة فرنسا: ميسي يموت ومبابي ملك جديد يصعد | الاخبار
التالي
معلــق مباراه النادي الاهلى والشباب الإثنين 21 فبراير 2022 فى كـأس خادم الحرمين الشريفىن | الكره العربية