برشلونة

٣ لاعــبين يهددون برشلونه قبل مباراه فالنسيا فى الدورى الإسبانى

وضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية ان هناك 3 لاعــبين يهددون برشلونه قبل مباراه اليـوم، الأحد، امام فالنسيا الاسطورةة الخامسه والعشرين من بطوله الدورى الإسبانى.

وتنطلق المباراه بين برشلونه وفالنسيا فى تمام الساعة الخامسه والربع عصرًا بتوقيت “القاهره” على ستاد “ميستايا” بقيادة الحكــم، كارلوس ديل سيرو جراندي.

وبحسب الصحىفة هناك 3 لاعــبين مهددين بالإيقاف عن برشلونه إذا حصلوا على انذار أثناء مباراه اليـوم، وإذا حدث ذلك لن يســاهموا امام أتلتيك بلباو الاسطورةة المقبلة والتي ستقام يـوم، الأحد 27 فبراير فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهره”.

تعرف أيضًا.. القناة الناقلة لمباراه برشلونه وفالنسيا اليـوم فى الدورى الإسبانى

ألبا وجارسيا

يسافر برشلونه إلى “فالنسيا” بدون كل من داني ألفىس وجيرارد بيكيه بسـبـب الطـرد وكذلك كليموه لينجليه وصامويل أومتيتي وأليخاندرو بالدي للاصابة.

ولكن هناك 3 لاعــبين مهددين بالإيقاف فى مباراه فالنسيا بسـبـب الانذارات المتراكمة حيث يمتلك كلاً من جوردي ألبا، إريك جارسيا وعبد الصمد الزلزولي 4 بطاقات صفراء فى سجلهم.

الإيقاف فى الدورى الإسبانى يحدث فقط عندما يتحصل اللاعــب على 5 بطاقات صفراء حصرية مع تعدد الإصابات فى صـفوف برشلونه وقد يمثل ذلك صداع فى رأس المدرب، تشافى هيرنانديز.

السابق
ابراهيم سعيد يُطالب شيكابالا بـ الاعتزال ويُصرح: 3 لاعــبين فقط يستحقون الاستمرار فى فريق الزمالك
التالي
موعد مباراه تشيلسى ضد ليل فى دورى أبطال أوروبا 2022 | أبطال أوروبا