الاهلى المصري

بسـبـب النادي الاهلى.. مدير فني صن داونز ينتقد أداء لاعــبيه فى مباراه المريخ

انتقد مدير فني النادى الاول لكرة القــدم بفريق ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا، أداء اللاعــبين بعد التعــادل السلبى امام المريخ السوداني الاسطورةة الثانىة من بطوله دورى ابطال افريقيا.

وفشل صن داونز فى تحقيق الفــوز على حساب المريخ فى المباراه التي جرت فى “القاهره” يـوم أمس، السبت، وكانوا يرغبون فى الفــوز بعد تعــادل النادي الاهلى امام الهلال السوداني يـوم، الجمعة.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن هـدف صلاح فى نورويتش: جاء من مصر ليغزو العالم ويجب بقاؤه مدى الحياة

الأهلي

وتحدث موكوينا بعد نهاية مباراه المريخ فى تصـريحـات بالمؤتمر الصحفى، وقــال: “لا يمكننا ان نرتكب هذا الخطـأ بتركيز كل انتباهنا على النادي الاهلى”.

وتابع: “لان هناك تجميع نقاط ويمكنك ان تتأهل عندما تحصل على 12 نقطة فى المـركـز الاول”.

واضاف: “مباراتا النادي الاهلى بست نقاط فقط، لذلك عليك ان تقاتل من اجل الفــوز على الهلال والمريخ، يجب ان نحترمهم بنفس القدر الذي تعطيه إلى النادي الاهلى”.

وواصل تصـريحـاته: “الماتشات الأخرى امام الهلال والمريخ ربما تكون أكثر اهمية، لقد أصيب الجميع بخيبة أمل عندما هزمنا الهلال 1-0 فقط، لكن عندما تنظر إلى تعــادل النادي الاهلى امام الهلال، تدرك مدى اهمية الفــوز بتلك المباراه”.

واستمر: “يجب علينا ان نركز فى الماتشات بدلًا من التركيز على اسم المنافس، علينا الفــوز بالماتشات لان هـدفنا الاول هو التاهـل وليس الفــوز على النادي الاهلى”.

وأتم: “لا فائدة من البكاء على اللبن المسكوب بعد تعــادلنا مع المريخ، عانينا بسـبـب اصابة إروين سافىدرا، التي أجبرتنا على تغيير طريقةنا الهجــومي، أضرت كذلك بطريقة الضغط الذي كنا نفرضه، لم نكن بافضل شكل ممكن فى النصف الأخير من المباراه، لكن يمكننا البناء على أدائنا فى الشوط الاول قبل مباراه النادي الاهلى”.

السابق
تدخل رئاسي للإبقاء على مبابي فى صـفوف باريس سان جيرمان.. اعرف التفاصيل | الاخبار
التالي
بعـثة فريق الزمالك تعود إلى القاهره بعد مواجهه ساجرادا