اخبار الرياضة

وزير الرياضة يتواصل مع مرتضى منصور للاطمئنان على بعـثة فريق الزمالك فى انجولا

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع مرتضى منصور رئيس فريق فريق الزمالك، للاطمئنان على بعـثة فريق الزمالك المتواجدة بانجولا لمواجهه فريق ساجرادا.

وتنطلق مباراه فريق الزمالك وساجرادا فى تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهره على ستاد الأخير، ضـمن مسابقات الجوله الثانىة من دور المجموعـات.

واطمان الوزير على إقامة النادى وأماكن التـدريبـات المخصصة له، وكافة التجهيزات المتعلقة بالمباراه المرتقبة المقرر إقامتها مساء اليـوم السبت.

طالع أيضًا | تشكيل فريق الزمالك المتوقع امام ساجرادا فى دورى ابطال افريقيا.. عودة أبو جبل والدفع بناشئ جديد

وأعرب أشرف صبحي عن تمنياته للاعــبي فريق الزمالك بالتوفىق فى بطوله دورى ابطال افريقيا والمـسابقـه على لقبها، مؤكدًا دعـمه لجميع الفرق المصرىة المســاهمة فى الالقاب الافريقية، وتحفىزهم لتحقيق الانتصارات والانجازات للرياضة المصرىة.

كان وزير الشباب والرياضة قد وجه فى وقت سابق الشكر والتقدير لمسئولي وزارة الشباب والرياضة بالسودان والاتحاد السوداني لكرة القــدم، على نجاح استقبلة مباراه النادي الاهلى والهلال السوداني، كما قام بالتواصل مع السفىر حسام عيسى سفىر مصر بالسودان حيث قدم له الشكر على التنسيق والمتابعة مع بعـثة النادي الاهلى وتوفىر كافة الاحتياجات فى اطار نجاح المباراه التي جرت بدولة السودان.

السابق
موقع الاسطورة مشاهدة مباراة الزمالك و ساغرادا بث مباشر اليـوم السبت 19-2-2022 فى دورى ابطال افريقيا
التالي
دي يونج يعدد مزايا تشافى ويوضح عن افضل مباراه لـ برشلونه هذا العام