برشلونة

سبورت توضح طلب موراتا من برشلونه قبل الميركاتو الصيفى

وضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن طلب مهاجـم فريق يوفنتوس المعار من أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا، من اداره برشلونه قبل نهاية العام وبداية الميركاتو الصيفى.

وكان موراتا أحد أبرز الأسماء التي سعى برشلونه للتعاقد معها فى يناير الماضي، ولكن تمسك يوفنتوس بخدمات المهاجـم الإسبانى حتى انتهاء فترة إعارته وقبل العودة إلى أتلتيكو مدريد.

لم تتم العملية كذلك لعدم وجود اتفاق بين برشلونه وأتلتيكو مدريد على المقابل المادي، ويود موراتا العودة إلى إسبانىا فى الصيف ويرغب فى الانتقــال إلى برشلونه.

لكن لدى المهاجـم بعض الخيارات التي تمكنه من الاستمرار مع يوفنتوس، رغم تعاقد الأخير مع مهاجـم فىورنتينا السابق، دوشان فلاهوفىتش، لكن الإسبانى مازال أحد اللاعــبين المهمين لدى المدرب، ماسيماليانو أليجري.

اقرأ أيضًا | مدير فني الهلال السوداني: لاعــب النادي الاهلى جذب انتباهي.. ونعاني من فقر تهديفى

تشافي

يريد يوفنتوس استمرار موراتا مع النادى بالعام المقبل ولكن ما يعرقل الاتفاق النهائى مع الإسبانى هي مطالب أتلتيكو مدريد المادية وإذا تم التخفىض قد يكون هناك حل.

يأمل النادى الإيطالي فى تخفىض سعر موراتا حتى 15 مليون يورو، ولكن إذا لم يكن هناك اتفاق سيعود المهاجـم إلى أتلتيكو مدريد رغم عدم دخوله فى خطط النادى.

لا يزال امام موراتا عام آخر فى عـقده مع أتلتيكو مدريد ويريد الأخير الاستفادة ببيعه فى الصيف، لكن اللاعــب يرغب فى الاستمرار فى إسبانىا وبرشلونه أولويته المطلقة وهو مدرك تمامًا لرغبة النادى الكتالوني فى ضـم، إيرلينج هالاند، لذلك طلب من الاداره اعلن موقفها بشانه وإذا كان هناك اهتمام أم لا.

فى الوقت الحالي، يبقى موراتا على اتصالات قوية مع تشافى مدير فني برشلونه لمعرفة مصيره النهائى.

السابق
القنوات الناقله لمباراه بيراميدز وزاناكو الأحد 20 فبراير 2022 فى كـأس الكونفدرالية الافريقية | الكره العربية
التالي
تعرف على منافس فريق الزمالك فى دور الـ32 من بطوله كـأس مصر