الاهلى المصري

محمد بركات: لاعــب النادي الاهلى مستهلك بدنيًا.. ويجب تطبيق الفار فى مجموعـات أبطال افريقىا

علق محمد بركات لاعــب النادي الاهلى الأسبق على مباراه الأحمر اليـوم امام الهلال السوداني فى بطوله دورى ابطال افريقيا، منتقدًا غياب تقنية الفار عن مرحلة المجموعـات.

وتعــادل النادي الاهلى سلبيًا امام الهلال فى المباراه التي جرت على ستاد الهلال بأم درمان، فى اطار مسابقات الجوله الثانىة للمجموعه الاولى بدور المجموعـات من البطوله القارية.

وقــال محمد بركات فى تصـريحـات تلفزيونية عبر قناة المحور: “النادي الاهلى قدم مباراه جيدة امام الهلال، النادى السوداني حاول شن الخطورة من الجانب الأيسر للأهلي عن طريق الجناح ياسر مزمل لإيقاف انطلاقات علي معلول”.

وأكمل: “عمرو السولية يعاني من استهلاك بدني بسـبـب توالي الماتشات فى المرحلة الماضية ما بين اللعب مع منتخـب مصر والنادي الاهلى”.

وتابع: “دورى ابطال افريقيا بطوله كبيرة ويجب ان يتم تطبيق تقنية (الفار) فى كافة المراحل وتحديدً دور المجموعـات”.

طالع أيضًا.. صحف السودان عن تعــادل النادي الاهلى والهلال: أداء باهت لبطل القارة وعجز أصحاب الأرض

وأردف: “الحكــم نور الدين الجعفري لم يُشهر أي بطاقه ضد لاعــب الهلال الذي اعتدى على طاهر محمد طاهر، كما ان لاعــب الهلال اعتدى على محمد عبد المنعم قبل نهاية اللقــاء بلحظات”.

واستطـرد: “عدم تطبيق تقنية (الفار) يُمثل علامة استفهام، المباراه ربما كان تغيرت فى حالة طـرد لاعــب من الهلال فى واقعة طاهر”.

وانهي: “مستوى الهلال جيد ولكنه لم يظهر بنفس الصورة التي كان عليها فى السابق، أتذكر جيداً قوة الهلال السوداني حين كان يضـم ثنائي هجــومي مميز بقيادة جودوين وكيلاتشي، والهلال بحاجة لتعزيز صـفوفه بمهاجـم سوبر مثلما كان فى الماضي”.

السابق
بعـثة النادي الاهلى تصل القاهره بعد التعــادل مع الهلال فى دورى ابطال افريقيا
التالي
حسني عبد ربه: سأتولى منصب رئيس الجهـاز الإداري فى الإسماعيلي.. والمدرب القادم مصرى