الاهلى المصري

صحف السودان عن تعــادل النادي الاهلى والهلال: أداء باهت لبطل القارة وعجز أصحاب الأرض

خيم التعــادل السلبى على نتيجة مباراه النادي الاهلى والهلال السوداني فى المباراه التي جمعت بينهما ضـمن مسابقات دورى ابطال افريقيا.

والتقى النادي الاهلى والهلال مساء اليـوم على ستاد الهلال بأم درمان، فى اطار مسابقات الجوله الثانىة للمجموعه الاولى بدور المجموعـات من البطوله القارية.

ويتواجد النادي الاهلى والهلال فى المجموعه الاولى لدورى ابطال افريقيا رفقة المريخ السوداني وماميلودي صن داونز الجنوب افريقى.

طالع أيضًا.. ترتيب مجموعه النادي الاهلى بعد التعــادل امام الهلال السوداني فى دورى ابطال افريقيا

واستمرت عـقدة النادي الاهلى فى عدم قدرته على الفــوز امام الهلال بالسودان أثناء الماتشات التي جمعت بينهما فى مختلف الالقاب.

وتطرقت الصحافة السودانية للمباراه ونتيجتها حصرية فى ظل الأحداث التي سبقت اللقــاء وقرار الاتحاد الافريقي بعدم حضور الجماهير للقاء.

ملخص مباراه الاهلي والهلال السوداني فى دورى ابطال افريقيا

تعــادل سلبي وعجز للهلال

اكتفت صحيفة “كفر ووتر” السودانية فى نسختها الإلكترونية بهذا العنوان: “الهلال والنادي الاهلى المصرى يتعــادلان سلبيا فى دورى ابطال افريقيا”

وركزت فى تقريرها على ان النادي الاهلى نجح فى تسيير المباراه لما يريد بعد عجز الهلال فى استغلال الكرات الركنية التي حصل عليها أثناء اللقــاء.

النادي الاهلى الباهت

عنون موقع “كوش نيوز” تقريره عن المباراه بذلك “دون جماهير.. الهلال السوداني يخطف التعــادل من النادي الاهلى الباهت”.

وركز الويب تقريره على قدرة النادى السوداني على انتزاع التعــادل من النادي الاهلى بطل النسختين الماضيتين من دورى ابطال افريقيا، حصرية فى ظل عدم حضور الجماهير للمباراه.

مشادة بين اللاعــبين فى مباراه الاهلي والهلال السوداني

التعــادل ياعلن موقعة النادي الاهلى والهلال

بينما عنونت صحيفة “اخبار السودان” تقريرها عن المباراه، موضحة: “التعــادل ياعلن موقعة الهلال والنادي الاهلى المصرى بدورى الأبطال”.

وانتقدت الصحىفة السودانية أداء النادى الأزرق أثناء المباراه رغم حصوله على النقطة الاولى امام النادي الاهلى فى مشواره بالمجموعه.

السابق
فىديو | تريزيجيه يواصل التألق ويسجل هـدف باشاك شهير الثانى امام ريزة سبور
التالي
تشكيلة الترجي ضد شباب بلوزداد اليـوم السبت 19 فبراير 2022 فى دورى ابطال افريقيا | الكره العربية