فرق أخرى

مرتضى منصور يعلن موعد عودة طارق حامد.. واخبار سارة بشان أبو جبل وبن شرقي

وضح مرتضى منصور رئيس فريق فريق الزمالك عن أخر تطورات اصابة طارق حامد وموعد عودته للملاعــب، موضحًا تفاصيل تجديد عـقد الثنائي محمد أبو جبل وأشرف بن شرقي.

ويستعد فريق الزمالك للقاء ساجرادا الانجولي المقرر له غدا السبت الاسطورةة الثانىة لماتشات دور المجموعـات لبطوله دورى أبطال أفريقيا.

وقــال مرتضى منصور فى تصـريحـات صحفىة: “طارق حامد يعاني من اصابة نتيجة تدخل مع محمود عبد العزيز، تسببت فى حدوث رشح له بالركبة، وأثناء خمسة أيام سيكون فى ارضية الستاد”.

وتابع: “طارق يريد ان يعود قويا من اجل المســاهمة مع النادى والمنتخـب الفـترة المقبلة، وبالنسبة لي أبو جبل تحدث معي بالأمس، وأعلن انه مع فريق الزمالك، وأطالب بعدم الترويج للشائعات”.

طالع | كارتيرون: اللعب فى انجولا صعب.. علينا التركيز وأثق فى لاعــبي فريق الزمالك

وأشار: “هناك لقاء مع شقيق أشرف بن شرقي فى المغرب، واللاعــب لم يطلب المستحيل ولكن طلب المعقول، بالنسبة للشرط الجزائي العديد من اللاعــبين كان قد تم وضع شرط جزائي لهم أثناء اللجان السابقة، وبن شرقي سيكون متواجدًا مع فريق الزمالك الفـترة المقبلة”.

واستطـرد: “سنقوم بدفع المستحقات المفروضة على فريق الزمالك، وإنهاء كل القضايا منعا لتعرض فريق الزمالك لإيقاف القيد مرة اخرلا التي تسببت اللجان فى حدوثه”.

وانهي: “كيف قامت اللجان بخروج اللاعــبين أمثال جنش وصبحي وحسين فىصل وهناك إيقاف للقيد، ونجهز مقدم عقود كل اللاعــبين من اجل التجديد لهم”.

السابق
فىديو | تريزيجيه يسجل هـدف باشاك شهير الاول امام ريزة سبور
التالي
بعـثة النادي الاهلى تتجه إلى مطار الخرطوم للعودة إلى القاهره