الدوري الاسباني

سبورت: برشلونه يحاصر هالاند بـ4 حجج مغرية لاعلن الاتفاق معه

بدأت المعركة من اجل الحصول على توقيع إيرلينج هالاند مهاجـم بوروسيا دورتموند، منذ أشهر، وهي مستمرة وستستمر بضعة أسابيع أو ربما بضعة أشهر.

يبدو ان ريـال مدريد يتصدر مجموعه الانديه التي تريد ، لكن الانديه الأخرى لم تقل الكلمة الاخيرة بعد، فهناك باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وكذلك برشلونه.

هالاند هو الهـدف الأكبر لرئيس فريق برشلونه، خوان لابورتا، لإعادة النادى إلى الصف الاول فى العالم، وقد عـقد الرئيس الكتالوني عدة اجتماعات فى الأشهر الاخيرة مع ممثل اللاعــب، مينو رايولا، الذي يتعافى الآن من المرض.

برشلونه على استعداد لدفع الشرط الجزائي فى عـقد هالاند، والذي سيكون هذا الصيف 75 مليون يورو، وكذلك العمولات التي طلبها كل من رايولا ووالد هالاند.

يعرف رئيس برشلونه ان النرويجي البالغ من العمر 21 عامًا، يمكن ان يكون أحد اللاعــبين الافضل على الإطلاق فى العـقد المقبل.

بالإضافـة إلى العلاقة الجيدة بين لابورتا ورايولا وحقيقة ان المهاجـم يفضل دائمًا اللعب فى إسبانىا، برشلونه لديه المزيد من الحجج لإقناع هالاند باختيار عرضه، بحسب ما افادت صحيفة “سبورت” الإسبانىة.

قائد مشروع برشلونه 

فى البداية، يقدم برشلونه على الهداف ان يكون القائد العظيم للمشروع الجديد وان يكون محاطًا باللاعــبين الشباب ذوي الجودة العالية الذين يمكنهم مرة أخرى جعل برشلونه فريقًا بطلاً، مثل بيدري وجافى وانسو فاتي ونيكو جونزاليس وفىران توريس، فضلا عن الأنتقالات التي قد تصل فى الصيف.

كونك قائد المشروع فى برشلونه هو شيء لن تتمكن من القيام به فى الانديه الأخرى، فى ريـال مدريد على سبيل المثال، إذا وقع مع مبابي.

اقرأ أيضًا.. ميتشو: تحدثت مع هالاند وبرشلونه سيكون خيارًا جيدًا له

قائد المشروع التسويقي 

يقدم برشلونه هالاند ليكون قائد المشروع الرياضي للفريق وأيضًا المشروع الرقمي والتسويقي، برشلونه هو الزعيم بلا منازع فى مواقع التواصل الإجتماعي سواء من حيث عدد المتابعين أو التفاعلات.

هالاند، اللاعــب المهتم بصورته والذي يستخدم مواقع التواصل الإجتماعي فى كثير من الأحيان، يُعرض عليه أيضًا هذا الأمر ليصبح أحد أكثر لاعــبي كرة القــدم متابعة من حيث الوسائط الإعلامية.

فائز بالكره الذهبية 

بالإضافـة إلى ذلك، يريد برشلونه أيضًا من هالاند ان يرى ان الوصول إلى برشلونه كنجم يكاد يكون مرادفًا للفوز بالكره الذهبية.

لقد انتصر بها ليونيل ميسي سبع مرات، ولكن أيضًا لديك لاعــبون رائعون آخرون بعد انضـمامهم إلى النادى، كما فى حالة رونالدينيو ورونالدو وريفالدو وستويتشكوف.

الأعلى أجرًا فى برشلونه

وعلى الرغم من ان برشلونه لا يمر بلحظة اقتصادية جيدة، إلا انه يتعافى شيئًا فشيئًا، وهذا هو السبب فى ان فريق برشلونه فى وضع يسمح له بتقديم عـقد بقيمة 20 مليون يورو سنويًا لهالاند، لمدة خمسة مواسم، مما يجعل اللاعــب النرويجي الأعلى أجرًا فى النادى، سيكون للعـقد أيضًا متغيرات مهمة للالاسطورة الجديد التي سيفوز بها والاداء الفردي.

بالإضافـة إلى ذلك، سيجعل برشلونه هالاند يرى ان النادى يتغلب على الوضع الاقتصادي السيء وانه فى فترة قصيرة من الوقت سيكون فى وضع يمكنه من تحسين هذا الراتب وأيضًا الاستثمار فى اللاعــبين الذين يكملون فريقًا بطلًا يمكن ان يطمح إلى الفــوز بدورى أبطال أوروبا.

حجج برشلونه معروفة بالفعل من قبل هالاند وكذلك من قبل والده ووكيله مينو رايولا، النرويجي سيقرر فريقه المستقبلي قريبًا.

السابق
كارتيرون: اللعب فى انجولا صعب.. علينا التركيز وأثق فى لاعــبي فريق الزمالك
التالي
فىديو | تريزيجيه يسجل هـدف باشاك شهير الاول امام ريزة سبور