اخبار الرياضة

وليد سليمان: موسيماني لا يحب ويكره.. ونصحت كهربا قبل رحيله عن النادي الاهلى

أعلن وليد سليمان لاعــب النادي الاهلى انه يحترم الوجهة النظر الفنىة للجنوب افريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى، مشيرًا إلى انه لن يتشرط على الجهـاز الفنى أبدًا من اجل المســاهمة فى الماتشات.

وكان وليد سليمان قد اعلن عن اعتزاله كرة القــدم نهائىًا فور انقضاء العام الحالي، ليختتم مسيرة طويلة قضاها فى الملاعــب.

وقــال وليد سليمان اثناء استقبلته ببرنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “هناك فرق بين تجديد النادي الاهلى لـ عمرو السولية وعلي معلول وعدم التجديد لي، نظرًا لان الثنائي ما زال سنهما صغير، وانا المشهد كان واضح امامي بان أتخذ خطوة الاعتزال، وكنت أعرف ان هذه ستكون السنة الاخيرة ولن يتم الجديد لي”.

طالع أيضًا.. اعتزال وليد سليمان.. تعرف على أرقام وإنجازات صاحب الـ22 بطوله مع النادي الاهلى

واضاف: “النادي الاهلى لم يقدم علي منصب عقب إعلان الاعتزال، ولم أحدد ماذا سأفعل حتى الآن، سأستشير المقربين مني قبل اتخاذ قراري”.

وعن وصف موسيماني له بالأسطورة رغم انه لا يدفع به فى الماتشات، أجاب: “هذه وجهة نظره وتحترم، وانا لاعــب فى النادي الاهلى مثلي مثل غيري، ومســاهمتي تعود إلى رؤية الجهـاز الفنى، ولا يوجد لاعــب فى العالم يشترط على الجهـاز الفنى لكي يلعــب”.

وتابع مدافـعًا عن مدير فني النادي الاهلى: “موسيماني لا يُحب ولا يكره، وأي مدير فنـى يبحث عن الفــوز ومصلحة النادى، ولن يدفع بلاعــب غير قادر على ان يمنحه الانتصار”.

وبشان الانتقادات الموجهة إلى موسيماني والشائعات، أشار: “نحن فى النادي الاهلى عندنا استقرار كبير ولذلك نجد البعض يحاول خلق أي شائعات من اجل النيل من النادى”.

وتحدث عن زميله محمود كهربا لاعــب هاتاي سبور التركي: “جلست معه كثيرًا ونصحته، لكن لا يوجد لاعــب فى النادي الاهلى يمكنه الجلوس مع المدير الفنى لإقناعة بالدفع بلاعــب معين”.

واضاف: “كهربا حتى آخر وقت قبل رحيله كان يتدرب بشكل جيد للحصول على فرصة، ولكن من الصعب ان نفهم ما يدور فى رأس المدرب”.

وأشاد وليد سليمان باللاعــب الموزمبيقي لويس ميكسوني المنضـم للأهلي: “لاعــب جيد ولكنه لم يتأقلم مع النادى حتى الآن، ولكني لا أستطيع ان أقيمه لاني لاعــب مثله”.

واردف: “هو يتدرب مع النادى ويبذل مجهودًا، لكن دخوله فى الأجواء سريعًا أمر لا يرجع لشخصيته، وبالتأكيد سيحصل على فرصة”.

وانهي: “موسيماني كان يرغب فى تواجدي فى مباراه النادي الاهلى والهلال السوداني، اليـوم، ولكن بعد ان عدت من السفر كنت أعاني من نزلة برد شديدة والطبيب فضل إراحتي”.

السابق
موعد مباراة ريال مدريد امام ديبورتيفو ألافيس السبت 19-2-2022 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
التالي
مشاهدة مباراة الرجاء ووفاق سطيف بث مباشر الاسطورة TV اليوم 18-2-2022 دوري أبطال أفريقيا