الدوري الاسباني

فىديو | لاعــبو أتلتيك بلباو يتضامنون مع ألفاريز بـ لفتة رائعة بعد انتصاره على السرطان

انتشر مقطع فىديو للاعــبي أتلتيك بلباو الإسبانى، يُظهر تضامنهم فى لفتة رائعة مع زميلهم ييراي ألفاريز، بعد معرفة إصابته بالسرطان.

ألفاريز إضافة ممتازة لسلسلة طويلة من مدافـعي الباسك الهائلين الذين رعاهم فريق أتلتيك بلباو، وقد نجا اللاعــب من مرض السرطان، ولا تزال عودته إلى الملاعــب واحدة من أكثر القصص إلهامًا فى الدورى الإسبانى.

سرطان الخصية لدى ألفاريز أبقاه بعيدًا عن الملاعــب لفترة، وكان لزملائه لفتة حصرية جدًا بالنسبة له، لقد حلقوا جميعًا رؤوسهم دعـمًا له بعد فقد شعره بسـبـب العلاج الكيميائي فى عام 2017.

روى ألفاريز معركته مع السرطان وقدم نظرة ثاقبة على تجاربه كلاعــب كرة قدم محترف يكافح المرض فى تصـريحـات نشرها حساب أتلتيك بلباو الرسمى عبر “تويتر”.

اقرأ أيضًا.. فىديو | رد فعل مثير للجدل من بيل تجاه هازارد فى مباراه ريـال مدريد وأتلتيك بلباو

وقــال اللاعــب: “إنه يوقظك على الواقع، ويوصلك إلى الأرض، فجأة تدرك ان الحياة ليست فراشًا من الورود، منذ البداية، كنت أعلم ان الكثير من الناس تعافوا من هذا المرض ولكن بالطبع ليس الجميع، لم أكن متأعلنًا مما إذا كنت سألعب كرة القــدم مرة أخرى، لكنني كنت مصممًا على الاستمرار فى العيش والاستمتاع بالحياة”.

ويضيف ألفاريز بشان زملائه وتصرفهم الطيب: “لقد تلقيت الكثير من الدعـم وليس فقط من الأشحصري المقربين مني، كانت لفتة رائعة، كانت لحظة حصرية بالنسبة لي اثناء علاجي من المرض ما فعله زملائي كان مذهلاً، لن أعاني من أي شيء من هذا القبيل مرة أخرى فى حياتي”.

السابق
معلــق مباراه الوداد وبترو أتليتكو السبت 29 فبراير 2022 فى دورى ابطال افريقيا | الكره العربية
التالي
تشكيلة توتنهام ضد مانشستر سيتي السبت 19 فبراير 2022 فى قمه الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى