برشلونة

“آس” توضح حديث تشافى للاعــبي برشلونه بعد التعــادل امام نابولي فى الدورى الأوروبي

وضحت صحيفة “آس” الإسبانىة، عن حديث تشافى هيرنانديز المدير الفنى لبرشلونه، للاعــبي فريقه فى غرفه الملابس، عقب التعــادل امام نابولي فى الدورى الأوروبي.

وتمكن برشلونه من التعــادل مع نابولي بهـدف لمثله فى ستاد “كامب نو” بمباراه الذهاب ضـمن مراحل خروج المغلوب، فى مباراه شهدت ضغطا قويا من البلوجرانا فى شوطها الثانى.

ولم يكن لدى تشافى ما يوبخ رجاله به، بل على العكس تمامًا، هنأ المدرب النادى على عملهم وأدائهم على أرض ارضية الستاد فور انتهاء المباراه.

واستغل تشافى وجوده فى غرفه خلع الملابس لإلقاء نظرة قصيرة على لاعــبيه، وبعد ان رأى المدرب ان أكثر من لاعــب تأثروا بشدة بعدم تمكنهم من تحقيق الانتصار، وحصرية فىران توريس الذي ترك ارضية الستاد متأثرًا، بعد ان أضاع فرصا واضحة للغاية انتهز الفرصة لإرسال رسالة إيجابية إلى النادى.

وقــال تشافى للاعــبيه: “نحن فى الخط الذي أردناه، ونلعب بشكل افضل كل يـوم، لكن واضحًا جدًا باللعب بهذه الطريقة سنفوز بنسبة 90٪ من الوقت، كانت هذه المباراه بحد أدنى 3-1 لصالحنا، لقد كان حظنا سيئا، ولكن الحظ يكن معك فى يـوم من الأيام وليس فى يـوم آخر، وللعب جيدًا عليك ان تقوم بالعمل والتضحية والتفاني والالتزام، وبهذا كنا ممتازين، فلنستمر على هذا النحو!”.

اقرأ أيضًا.. تشافى بعد التعــادل امام نابولي: الجمهور تجاهلني وصافراتهم ضد ديمبلي تحولت لتصفىق

بعد تهنئة اللاعــبين على مباراتهم ضد نابولي، شجع تشافى لاعــبه فىران توريس قائلاً: “يـوم آخر ستسجل؛ هذا كل شيء، لم يحدث شيء”، مصر على الثقة المطلقة له”.

اللاعــب الآخر الذي أجرى معه محادثة قصيرة كان مع عثمان ديمبلي، الذي شكره على احترافه، وخرج إلى أرض ارضية الستاد فى موقف صعب للغاية، حيث أطلق عليه جمهور كامب نو صيحات الاستهجان ، لكن دون ان يؤثر ذلك على أدائه على أرض ارضية الستاد.

بالنسبة لتشافى، فهي خطوة للامام، مما يعزز مشروعه ويخلق المزيد من التوقعات مع الاحتمالات التي يمكن ان يفعلها مع برشلونه هذا العام.

السابق
القنوات الناقله لمباراه النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي السبت 2022/2/19 فى دورى ابطال افريقيا | الكره العربية
التالي
كلوب يعلن تطورات اصابة جوتا وموقفه من مباراه ليفربول ونورويتش سيتي