اخبار الرياضة

معلــق مباراه المريخ وصنداونز السبت 19 فبراير 2022 فى دورى ابطال افريقيا | الكره العربية

معلــق مباراه المريخ وصنداونز .. يستعد فريق الكره الاول بفريق المريخ السوداني لخوض مباراه نارية ضد نظيره ماميلودي صنداونز الجنوب افريقى، فى اطار مسابقات الجوله الثانىة لدور مجموعـات دورى ابطال افريقيا 2022 على أرضية ستاد الإنتاج الحربي.

ويدخل فريق صنداونز مباراته امام المريخ وعينه على الفــوز من اجل تعزيز صدارته لجـدول المجموعه بالعلامة الكاملة (6 نقاط) قبل مباراته النارية امام النادي الاهلى الاسطورةة الثالثة، فى حين يأمل المريخ ان يخرج من ذلك اللقــاء الصعب، وإن لم يكن بالفــوز فـ على الأقل بالتعــادل، مع العلم انه تم تاجيل مباراه المريخ والنادي الاهلى لمســاهمة الأخير فى كـأس العالم للاندية 2021.

معلــق مباراه المريخ وصنداونز

تنطلق مجريات اللقــاء المرتقب بين فريق المريخ السوداني ونظيره ماميلودي صنداونز الجنوب افريقى، مساء غدا السبت الموافق 19 من فبراير الجاري 2022 فى تمام الساعة الـ3:00 عصرًا بتوقيت القاهره والخرطوم وطرابلس، وفى الـ4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمه والدوحة والقدس الشريف، وفى الـ5:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

وتذاع مجريات اللقــاء الناري بين المريخ وصنداونز عبر شاشة قناة beIN Sports 3 القطرية، ويتولى أداء التعليق والوصف الصوتي على فعالياتها المعلــق الشهير “سوار الذهب“.

السابق
مدير فني جامبيا يعلن عبر “الاسطورة الجديد” موقفه من تـدريــب الإسماعيلي
التالي
بث تويتر مشاهدة مباراة الاهلى والهلال السودانى بث مباشر الاهلى اليوم