الدوري الاسباني

سبورت: ريـال مدريد يقترب من اعلن صفقة هالاند باتفاقية مع والده ووكيله

اتخذ فريق ريـال مدريد خطوة هامة نحو الاتفاق مع الدولى النرويجي إيرلينج هالاند من صـفوف بوروسيا دورتموند، فى نافذة الانتقــالات الصيفىة القادمة.

وترغب العديد من الانديه الاوروبية فى الاتفاق مع هالاند، على رأسهم تشيلسى، مانشستر سيتي، برشلونه بجانب ريـال مدريد وباريس سان جيرمان، ويحاول الملكي للتفوق عليهم وخطف صاحب الـ21 عامًا.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانىة، فإن ريـال مدريد قد أبرم اتفاقية تفضيلية مع ممثلي هالاند، وهي خطوة حاسمة تضع فريق مدريد فى المقدمة عن باقي الفرق الراغبة فى ضـم النرويجي.

وأشارت الصحىفة إلى ان ممثلي ريـال مدريد عـقدوا قمه مع ممثلي هالاند فى موناكو، حيث وقعت على الاتفاقية، رافاييلا بيمنتا، المحامية البرازيلية والذراع الأيمن لمينو رايولا وكيل اللاعــب، ووالده انف إنجي هالاند نيابة عن مهاجـم بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا.. ميتشو: تحدثت مع هالاند وبرشلونه سيكون خيارًا جيدًا له

إيرلينج هالاند

وأوضحت الصحىفة ان هذه الاتفاقية لا تعني ان ريـال مدريد اعلن الصفقة بالفعل، ولكن لإغلاق الباب امام الانديه الأخرى فى الدخول فى مفاوضات مع هالاند.

وقــالت الصحىفة إن إغلاق الصفقة سوف يعتمد على رغبة هالاند، حيث إذا قرر مُغادرة بوروسيا دورتموند فى الصيف المُقبل، حينها سيقوم ريـال مدريد باتخاذ خطوة إلى الامام واعلن الصفقة هذا الصيف، أما إذا أراد البقاء لموسم آخر سيتحرك لضـمه فى صيف 2023.

وقد تكلف الصفقة خزائن ريـال مدريد مبلغ قدره 75 مليون يورو بشكل مبدئي، كما سيحاول النادى الملكي إدراج الصربي لوكا يوفىتش فى الصفقة، لإقناع النادى الألماني بمبلغ الـ75 مليون يورو.

السابق
تشكيل النادي الاهلى امام الهلال فى دورى ابطال افريقيا.. شريف يقود الهجــوم
التالي
مشاهدة مباراة الاهلى والهلال السودانى الاسطورة لبث المباريات | livehd7 اليوم 18 فبراير 2022