الدوري الاسباني

“راديو ماركا” يوضح موقف رئيس ريـال مدريد من إقــالة انشيلوتي

أوضح راديو ماركا الإسبانى حقيقة رغبة رجل الأعمال فلورنتينو بيريز، رئيس فريق ريـال مدريد فى إقــالة المدرب الإيطالي، كارلو انشيلوتي المدير الفنى للفريق من الروخي بلانكوس.

وكانت صحيفة “سبورت” الكتالونية قد ذكرت، يـوم الأربعاء الماضي، ان بيريز يرغب فى طـرد انشيلوتي من ريـال مدريد بعد الخسارة من باريس سان جيرمان.

وكان ريـال مدريد قد هُزم بهـدف نظيف فى الوقت القاتل ضد باريس سان جيرمان، مساء أمس الثلاثاء، على ستاد “حديقة الأمراء”، ضـمن لقاءات ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. رئيس الاتحاد الإسبانى عن إمكانية انتقــال مبابي لريـال مدريد: نريد الافضل لإسبانىا

وقــالت الإذاعة الإسبانىة فى تقرير لها إنه توجد ثقة كاملة فى انشيلوتي من جانب بيريز بغض النظر عن ما حدث فى مباراه باريس سان جيرمان.

وأوضحت ان مجلس اداره ريـال مدريد يرى ان النادى يسير على الطريق الصحىح فى الدورى الإسبانى ولا يفكر فى الإطاحة بـ انشيلوتي فى منتصف العام.

وأعلنت الإذاعة انه بغض النظر عما سيحدث فى مباراه الإياب ضد باريس سان جيرمان، فإن كل شيء يشير إلى ان انشيلوتي سيظل مدير فنيا حتى نهاية العام على الأقل.

يذكر ان انشيلوتي كان تولى ريـال مدريد فى فترة ولاية ثانية، مطلع هذا العام، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل عقب نهاية العام 2020/2021، ووقع على عـقد مدته ثلاث سنـوات.


ضش2222

السابق
بي إن سبورت تعلن معلــق مباراه فريق الزمالك وساجرادا الانجولي فى دورى ابطال افريقيا
التالي
ماجواير يرد على انباء خلافه مع رونالدو حول شارة القيادة فى مانشستر يونايتد