الاهلى المصري

النادي الاهلى يعلن موعد جراحة الصليبي لـ عمار حمدي وتطورات اصابة أكرم توفىق

اعلن النادى النادي الاهلى موعد إجراء عمار حمدي، لاعــب النادى الاول لكرة القــدم، جراحة الرباط الصليبي، وتطورات اصابة أكرم توفىق.

النادي الاهلى يستعد لمواجهه الهلال السوداني، عصر اليـوم الجمعة، فى اطار مسابقات الجوله الثانىة من دور المجموعـات لدورى ابطال افريقيا.

ووفقاً للموقع الرسمى للأهلي، فإن عمار حمدي يتوجه إلى النمسا اليـوم الجمعة، لإجراء جراحة الرباط الصليبي تحت إشراف البروفىسور كريستيان فىنك، يـوم الأحد المقبل.

ويجري لاعــب النادي الاهلى الفحوصات الطبية اللازمة أثناء وجوده فى النمسا قبل إجراء الجراحة.

ويتوجه الدكتور احمد أبوعبلة، رئيس الجهـاز الطبي بفريق الاهلى، من القاهره إلى النمسا غدا عقب عودته اليـوم مع بعـثة فريق الكره المتواجدة فى السودان، بعد الانتهاء من مباراه الهلال التي تقام فى الثالثة عصر اليـوم على ستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

طالع | عمار حمدي يوجه رسالة للاعــبي النادي الاهلى

وكان عمار حمدي قد تعرض لاصابة بقطع فى الرباط الصليبي أثناء وجوده مع النادي الاهلى فى الإمارات لخوض مسابقات بطوله كـأس العالم للاندية والتي نجح أثناءها النادى فى التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانىة على التوالي والثالثة فى تاريخ النادى.

وبالنسبة لـ أكرم توفىق، لاعــب النادى، يبدأ برنامجه التأهيلي فى قطر غدا السبت، بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرا فى النمسا.

ووصل أكرم توفىق إلى قطر أمس، وخضـع لفحص طبي فى مركز «سبيتار» تحت إشراف جراح العظام مانويل بابا كوستا، والذي أثنى على الجراحة التي أجراها اللاعــب فى النمسا والمرحلة الاولى من برنامج العلاج الطبيعي.

وحصل لاعــب النادي الاهلى على راحة اليـوم الجمعة على ان يبدأ غدا السبت برنامجه التأهيلي.

وكان أكرم توفىق قد تعرض لاصابة بقطع فى الرباط الصليبي أثناء مباراه المنتخـب الوطني امام نيجيريا فى امم افريقيا التي جرت مؤخرا فى الكاميرون.

السابق
النادي الاهلى يحدد موعد عودته إلى القاهره بعد مباراه الهلال السوداني
التالي
ليفربول ينضـم لـ يوفنتوس فى صراع الاتفاق مع لاعــب روما