اخبار الرياضة

الهلال: بيـان الاتحاد المصرى لم يصدر إلا بعد التنسيق مع النادي الاهلى

نفى الطاهر يونس نائب رئيس الهلال السوداني وجود أي خلافات مع النادي الاهلى قبل مواجهه النادىين اليـوم فى بطوله دورى ابطال افريقيا.

وتقام مباراه النادي الاهلى والهلال اليـوم على ستاد الجوهرة الزرقاء فى اطار مسابقات الجوله الثانىة من دور المجموعـات ببطوله دورى ابطال افريقيا.

وقــال الطاهر يونس، أثناء مداخلة هاتفىة ببرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة “اي تي سي”: “مباراتنا امام النادي الاهلى ليست ساحة خلافات وحرب وخصومات وعلاقتنا معه علاقة توأمة، وجماهير الهلال تعشقه رغم انه يرتدي اللون الأحمر المشابه لغريمنا المريخ السوداني”.

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراه النادي الاهلى والهلال السوداني اليـوم فى دورى ابطال افريقيا

واضاف: “السوشيال ميديا خارج السيطرة ولا ننساق مع الشائعات ونتعامل مع الملف بأكبر قدر من ضبط النفس، لكننا نتمسك بحقنا فى حضور الجماهير، والهلال استوفى الشروط الحصرية بحضور المشجعين ونملك المستندات المؤيدة لمصلحتنا”.

وواصل: “نسلك المسلك الشرعي فى الدفـاع عن حقوقنا وهناك صفحات ليست رسمية تحمل اسم الهلال تشعل الأزمة ولسنا مسؤولىن عما يصدر عنها، ولدينا موافقة على حضور الجماهير وفقا للمعطيات السابقة وحضور 15 ألف متفرج وفوجئنا بقرار منع المشجعين بعد ذلك”.

وأردف: “بعد خمس ساعات من الموافقة على حضور الجماهير تراجع الكـاف عن قراره ويبرر ذلك بانه وردته معلومات استخباراتية رغم ان الخرطوم تشهد استقرارا وتقدما سياسيا”.

وانهي: “هذا يأخذنا لاحتمالية تدخل طرفا أخر لتغيير قرار الكـاف وهذا لا نلوم النادي الاهلى فىه فهو يدافع عن مصلحته لكن الاتحاد المصرى لم يطلب هذا الطلب إلا بالتنسيق مع القلعة الحمراء”.

السابق
موعد والقناة الناقلة لمباراه النادي الاهلى والهلال السوداني اليـوم فى دورى ابطال افريقيا
التالي
الكومي: مدير فني جامبيا وافق على تـدريــب الإسماعيلي وحمص وأشرف خضر مؤقتين