برشلونة

بيكيه: كان بإمكاننا الفــوز 5-1 امام نابولي.. والصافرات ضد ديمبلي تشتت انتباه النادى كله

يرى جيرارد بيكيه قائد برشلونه ان فريقه كان بإمكانه الفــوز على نابولي بنتيجة 5-1، وأعلن على صعوبة الخصم الذي واجهه، كما علّق على صافرات استجهان جماهير الكامب نو على زميله عثمان ديمبلي.

وتعــادل برشلونه امام نابولي بهـدف لمثله فى مباراه ذهاب مرحلة خروج المغلوب للدورى الأوروبي، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانىة تصـريحـات بيكيه عقب المباراه.

وقــال بيكيه: “كان بإمكاننا الفــوز 3-1 أو 4-1 أو 5-1، بمجرد ان وصلوا إلى هناك وسجلوا، فقدنا الكثير من الفرص، الشعور جيد”.

واضاف: “النتيجة ليست جيدة، على الرغم من المشاعر الطيبة، لقد كانت مباراه رائعة ضد خصم صعب، اليـوم يبقى أسوأ شيء هو النتيجة، كل شيء لا يزال ممكنا”.

وأردف: “عندما تريد الكره دخول المرمي ستدخل، صحيح بعض الماتشات نجد صعوبة فى تحويل الفرص الى اهداف، لقد لعبنا مباراه رائعة ضد منافس عالي المستوى، أسوأ شيء هو النتيجة التي كنا نرغب فى الحصول على نتيجة افضل”.

ملخص مباراه برشلونه ونابولي

وتابع بيكيه: “فى هـدفهم، من على أرض ارضية الستاد ترى انها تسلل، لإن إريك يجب ان يقطع تمريرة تصل إلى شخص متسلل، قاعدة التسلل غير واضحة ومربكة”.

وأعلن قائد برشلونه: “انا مقتنع باننا قادرون على الفــوز بالدورى الأوروبي، إنها مـسابقـه تجعلنا متحمسين ونريد الفــوز بها”.

وعن صافرات الاستهجان، استطـرد: “لا أعرف كيف ستؤثر الصافرات على ديمبلي، لطالمات قلت للجماهير الحق فى فعل ما يريدون، لكن يجب ان يعلموا ان الصفارات ضد النادى ليست جيدة، فهم يصرفون الانتباه بعيدًا، أفهم ان هناك أشحصريًا يطلقون صافراتهم ويستاءون، لكنهم يفعلون ذلك فى نهاية المباراه”.

وأتم: “التصميم والشدة هما المفتاح، لا يهم من يكون الخصم أو المكان الذي نلعب فىه، الضغط الذي فرضناه يدل على ان النادى موصول بنسبة 85٪”.

السابق
بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ضد الأهلي الاسطورة الجمعة 18-2-2022 فى دورى ابطال افريقيا
التالي
تشكيلة مان سيتي ضد توتنهام فى قمه الجوله 26 بالدورى الإنجليزى السبت 19 فبراير 2022 | الدورى الإنجليزى