اخبار الرياضة

مفاجأة العام.. مورينيو يطلب من اداره روما ضـم كريستيانو رونالدو! | الدورى الإنجليزى

وضحت تقــارير صحفىة بريطانية، اليـوم الخميس، ان الإيطالي جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق آي سي روما الإيطالي ينوي تفجير الميركاتو الصيفى القادم، من أثناء إبرام صفقة مدوية بضـم مواطنه كريستيانو رونالدو.

وسبق ان انضـم الهداف كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى الميركاتو الصيفى الماضي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ولكنه يعيش حالة جفاف تهديفى منذ انطلاق العام الجاري 2022 حيث اكتفى بإحراز هـدفًا وحيدًا أثناء 6 ماتشات.

مورينيو يُطالب اداره روما بضـم رونالدو

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليـوم الخميس، فإن مصير رونالدو مع مانشستر يونايتد غير مؤكد، ويهتم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بوجه حصري بأمر الاتفاق مع الدون رونالدو.

لكن المفاجأة ان آي سي روما الإيطالي قد دخل فى خط المـسابقـه التشكيلة للتعاقد مع رونالدو، وذلك بتوصية من مدير فني الذئاب، جوزيه مورينيو، والذي قضى معه 3 سنـوات كاملة فى ريـال مدريد الإسبانى، فى الفـترة ما بين 2010 حتى 2013.

ومن الجدير بالذكر ان رونالدو قضى فترة مميزة برفقة يوفنتوس أثناء 3 مواسم، وحصل لقب الدورى الإيطالي مرتين، ويعرف كرة القــدم الإيطالية بصورة جيدة، وهو ما سيسهل أمر عودته للكالتشيو، رغم تقدمه فى العمر، ووصوله إلى الـ37 عامًا منذ 11 يـومًا.

السابق
برونو فىرنانديز: فخور بمـسابقـه صلاح.. وأشعر بمتعة بما أقدمه مع مانشستر يونايتد | الدورى الإنجليزى
التالي
إنفانتيو يهنئ النادي الاهلى على برونزية مونديال الانديه ويشيد بالجماهير