اخبار الرياضة

برونو فىرنانديز: فخور بمـسابقـه صلاح.. وأشعر بمتعة بما أقدمه مع مانشستر يونايتد | الدورى الإنجليزى

أعلن النجم الدولى البرتغالي برونو فىرنانديز، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على سعادته البالغة لمـسابقـه العديد من نجوم الدورى الإنجليزى أمثال صلاح وهاري كين، على تحقيق الأرقام التهديفىة والقياسية الهامة.

وأدلى برونو فىرنانديز بتصـريحـات هامة لوسائل الإعلام، قبل المباراه النارية لمانشستر يونايتد ضد نظيره ليدز يونايتد، مساء يـوم السبت المقبل، والموافق 19 من فبراير الجاري 2022 على ستاد “إيلاد رود” الاسطورةة الـ26 من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز، فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهره.

وقدم برونو فرنانديز مستويات رائعة برفقة مانشستر يونايتد، حيث شهد العام الحالي تسجيـله لـ8 اهداف، مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، بينما يحتـل صلاح المـركـز الاول برصيـد 16 هـدف وصناعة 9 اهداف.

برونو فىرنانديز: فخور بمـسابقـه صلاح

وقــال برونو فىرنانديز: “فى بعض الأحيان، عندما نكون فى ستاد التـدريــب، يكون لدينا دائمًا التلفزيون وأحيانًا تظهر هذه الإحصائيات، لكنني لست قلقًا حقًا بشان ذلك”.

وواصل: “بالطبع، بالنسبة لي، أريد ان أحصل أرقامًا افضل من العام الماضي، أريد دائمًا ان أفعل ما هو افضل، من أثناء تسجيـل المزيد من الاهداف وصناعتها وخلق المزيد من الفرص لزملائي فى النادى”.

وأكمل صانع ألعاب الشياطين الحمر: “الأهم هو ان تتحسن فى مباراه تلو الأخرى وتساعد النادى فى الفــوز ويظهر أداء بافضل صورة ممكنة”.

واستطـرد: “إنه لشرف كبير ان أكون فى تشكيلة الهدافىن، بالطبع، منذ ان جئت وأقارن مع هاري كين، لقد سجلت الكثير من الاهداف العام الماضي، لقد كان افضل صانع ألعاب فى العام بتمريرة واحدة، كذلك صلاح الذي سجل الكثير من الاهداف”.

وانهي فىرنانديز: “لذا فإن التواجد فى تلك التشكيلة مع صلاح، بعد كل تلك الأرقام التي يحصلها، متعة، ويجعلك فخورًا بما تفعله لانني أعلم ان هناك الكثير فى المستقبل، اعتقد انني استطيع ان أفعل ما هو افضل بكثير”.

السابق
تقــارير: ميسي كان السبب وراء انضـمام جافى إلى برشلونه
التالي
مفاجأة العام.. مورينيو يطلب من اداره روما ضـم كريستيانو رونالدو! | الدورى الإنجليزى