الاهلى المصري

موسيماني: أعرف من حرض جماهير صن داونز ضد لاعــبي النادي الاهلى.. وقدمت حياتي لهم

استرجع المدرب الجنوب افريقى، بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق النادي الاهلى، ذكريات ما حدث فى العام الماضي من قبل جماهير صن داونز ضده بدورى ابطال افريقيا، مؤكدا انه يعلم من السبب وراء ذلك وغير منزعج من الأمر.

وكانت جماهير صن داونز قد قامت بتوجيه سباب وشتائم ضد موسيماني أثناء مباراه النادي الاهلى بالعام الماضي، والتي انتصر فىها المارد الأحمر بهـدف نظيف، وتأثر موسيماني بالأمر وبكى أثناء المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراه أثناء حديثه عن الأمر.

ويستعد النادي الاهلى لملاقاة صن داونز مُجددًا يـوم الجمعة بعد المُقبلة، 25 فبراير على ستاد القاهره، بالجوله الثالثة لماتشات المجموعه الاولى بدورى ابطال افريقيا.

وسُئل موسيماني عن مباراه الإياب والتي تُقام 11 مارس فى جنوب افريقىا وما إذا ستكون موضع قلق بعدما حدث فى العام الماضي، وقــال: “انت لا يُمكنك ان تقلق بشان لا يُمكنك السيطرة عليه”.

واضاف فى تصـريحـات مع اتحاد الصحفىين فى جنوب افريقىا: “لقد قضيت 8 أعوام مع صن داونز وأعرف كل شيء عن النادى”.

وواصل: “أعرف ما حدث ومن نظم تلك المسيرات ضدي، لكن ربما انتم يا رفاق يقصد الصحفىين، تنظرون فقط للمشجعين، لكن هؤلاء المشجعين قيل لهم ما عليهم القيام به هم لم يفعلوا ذلك من تلقاء انفسهم”.

وتابع: “لا يوجد مشجعون يمكنهم الالتفاف سويًا والقيام بشيء ما عندما لا تكون هناك حركة واتجاه، إنهم يعرفون من كان خلف ذلك وان أعرف ذلك لانني قضيت حياتي هناك”.

موسيماني

وأكمل: “لقد تعرضت للسب انا ولاعــبي فريقي عندما كنا نصطف فقط فى الممر للخروج إلى ارضية الستاد، كان هُناك مسؤول من صن داونز، كان يقوم بتوجيه الشتائم لي وبالطبع اللاعــبون لم يفهموا الأمر، وانا الوحيد الذي كنت أفهم”.

وأردف: “حتى مُشجعي صن داونز ولاعــبي النادى أصيبوا بخيبة أمل مما حدث، ولكن فى ذلك الوقت كنت أركز على المباراه فقط، سواء تكرر الأمر أم لا فلا يهم، ما يهم هو ما سيحدث على أرض ارضية الستاد فقط”.

اقرأ أيضًا.. موسيماني يتغنى بحكــم نهائى امم افريقىا ويعترف: لست شخصًا يجيد تقبل الخسارة

واسترسل: “لقد قضيت حياتي هُناك، ولا يوجد فريق قدمت له كل حياتي مثل صن داونز، وتأعلنت انني قدمت كل شيء للفريق، لقد نظرت إلى الوراء وسألت نفسي هل هذا ما تحتاجه لتلقي ما ساهمت فىه طوال حياتك، لقد أعطيت كل شيء للفريق”.

واستكمل: “لقد تأعلنت من تركي للفريق فى مكان افضل وهذا هو المهم بالنسبة لي، وعملي يتحدث عن نفسه، عندما انظر للخلف وأقول هل ساهمت؟ هل هناك بصمة؟ نعم، هل تركت القميص فى مكان افضل؟ نعم”.

وأتم المدرب الجنوب افريقى تصـريحـاته قائلًا: “لكن لا بأس، نحن نمضي قدما فى الحياة وانا لن أكون قلقًا، فقط أقلق بشان ما سيحدث ولماذا فعلوا ذلك؟!”.

السابق
اتحاد الكره يعلن موعد معسكر منتخـب مصر قبل مواجهه السنغال ومصير تغييرات جهاز كـيروش
التالي
ميدو: بيراميدز أقوى من النادي الاهلى وفريق الزمالك.. وعبد الله السعيد يمكنه الاستمرار 4 سنـوات أخرى