فرق أخرى

إيهاب جلال: بيراميدز كان يستطيع الفــوز على الإسماعيلي بنتيجة أكبر.. واحمد فتحي الظهـير الاساسي

قــال إيهاب جلال المدير الفنى لفريق بيراميدز إنه سعيد بالفــوز الذي حصله على الإسماعيلي بهـدف دون مقابل، موضحًا انه كان الافضل والأكثر سيطرة على مجريات اللعب واستحق الانتصار.

واضاف جلال فى تصـريحـات بالمؤتمر الصحفى: “كان من الممكن الخروج بنتيجة أكبر من الفــوز بهـدف، وسعيد باستمرارية الانتصارات المتتالية محليا وقاريا، واتمنى الاستمرار فى المرحلة المقبلة دون تراجع مع دخول المزيد من العناصر لإراحة البعض فى ظل تلاحم اللقــاءات”.

فىديو | بيراميدز يزيد أوجاع الإسماعيلي ويتصدر جـدول ترتيب الدورى المصرى

وشدد المدير الفنى على ان اللاعــبين قدموا مباراه رائعة ونجحوا فى تقديم انفسهم وحاول منح الفرصة لرمضان صبحي وحسين السيد على حساب إسلام عيسى ومحمد حمدي، وبسـبـب توالي الماتشات كان هناك دفع باستمرار للعناصر الجديدة، مشددا على ان الأنتقالات الجديدة فى المرحلة المقبلة ستحصل على الفرصة.

وأوضح جلال ان احمد فتحي هو اللاعــب الاساسي فى مركز الظهـير الأيمن ولكن بسـبـب الاصابة تأخر بعض الوقت وبالتالي دفع بعمر جابر كما ان هناك احمد توفىق.

وأردف: “النادى يحتاج لكل لاعــبيه فى المرحلة المقبلة، وأشيد بفاجري لاكاي ومع توالي الماتشات سيكون بإمكانه التسجيـل وهز المرمي وكذلك توريه اللاعــب المهم الذي يعتبر إضافة كبيرة للفريق وسيحصل على الفرص تباعًا”.

وواصل: “لا ضرورة لإجراء تعديلات وتغييرات دون الحاجة لها فى ارضية الستاد، وطالما ان اللاعــبين يقدمون مستوى مميزًا من الافضل استمرارهم وهو ما جعلني أتأخر فى التغييرات أثناء مباراتي أهلي طرابلس والإسماعيلي”.

واستكمل: “فريق بيراميدز يقدم مستويات مرضية وسعيد بأداء اللاعــبين وإصرارهم على الفــوز وتصدر قمه جـدول ترتيب الدورى”. 

وانهي: “علي جبر لاعــب مهم فى خط الدفـاع وسيعود قريبًا بسـبـب الاصابة والثنائي سامي وجلال يقدمان مستوى جيدًا واحمد فتحي يؤدي كذلك فى نفس المـركـز بقوة، وسعيد بعودة رمضان صبحي وتقديمه لمستوى طيب مع مجهود كبير داخل ارضية الستاد”.

السابق
موعد مباراه وفاق سطيف ضد الرجاء البيضاوي والقنوات الناقله فى دور المجموعـات بدورى ابطال افريقيا | الكره العربية
التالي
وكيله: أبو جبل تلقى عرضين من السعودىة والاولوية لـ فريق الزمالك