اخبار الرياضة

قبل مواجهه إنتر.. صلاح يحاول لتحقيق رقم قياسي جديد فى دورى أبطال أوروبا

يحاول صلاح للاقتراب من تيري هنري أسطورة آرسنال والمنتخـب الفرنسي، ضـمن تشكيلة هدافى الانديه الإنجليزىة فى دورى أبطال أوروبا، عندما يواجه إنتر ميلان مساء اليـوم.

النجم المصرى هو هداف ليفربول فى بطوله دورى أبطال أوروبا، ويحاول لقيادة فريقه اليـوم للفوز على إنتر ميلان فى ذهاب دور الـ16 من البطوله القارية على ستاد سان سيرو (جوسيبي مياتسا).

طالع أيضًا.. ليفربول يمارس “الشطرنج” مع صلاح.. وحركة جديدة قد تقلب الموازين بشان التجديد

صلاح الذي انضـم إلى ليفربول فى صيف 2017 قادمًا من روما، ســاهم فى 49 مباراه بدورى أبطال أوروبا بمختلف المسـابقـات، وسجل 32 هـدفًا ويفصله عن صـداره ترتيب هدافى الانديه الإنجليزىة فى البطوله ذات الأذنين، 4 اهداف فقط.

يتصدر الترتيب سيرجيو أجويرو أسطورة مانشستر سيتي برصيـد 36 هـدفًا فى 64 مباراه، وبنفس الرصيد من الاهداف مهاجـم تشيلسى، الإيفواري ديديه دروجبا أثناء 74 لقاء.

وفى المـركـز الثالث، يأتي فان نيستلروي بـ35 هـدفًا مع مانشستر يونايتد أثناء 43 مباراه، بينما رابعًا أسطورة آرسنال تيري هنري بنفس العدد من الاهداف أثناء 77 لقاء.

ويقترب صلاح من هنري ونيستلروي، اذ يفصله 3 اهداف فقط ليتساوى معهما، و4 اهداف لمعادلة رقم أجويرو ودروجبا، و5 اهداف ليتسيد ملك ليفربول التشكيلة.

ويلي صلاح، واين روني أسطورة مانشستر يونايتد، فى المـركـز السادس بـ 30 هـدفًا، أثناء 85 مباراه.

ويعتبر صلاح هو ثاني أسرع لاعــب يصل إلى هذا العدد من الاهداف، بعد فان نيستلروي نجم مانشستر يونايتد.

السابق
بث مباشر مباراة انترميلان وليفربول تويتر Twitter فى دوري ابطال اوروبا اليوم بدون تقطيع
التالي
الإعلان عن عقوبة بيكيه بعد طـرده فى مباراه برشلونه وإسبانىول