الاهلى المصري

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني يوم الجمعة 18-2-2022 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراه النادي الاهلى والهلال السوداني. تطير بعـثة فريق المارد الأحمر أثناء الساعات القليلة القادمة نحو السودان لملاقاة فريق الهلال فى أولى جولات دورى المجموعـات من بطوله دورى أبطال أفريقيا 2021/2022، فى المباراه التي من المقرر ان يستقبلها ستاد الهلال مساء اليـوم الجمعة 18 من فبراير 2022.

موعد مباراه النادي الاهلى والهلال السوداني فى دورى أبطال أفريقيا 2021/2022

يحل المارد الأحمر ضيفاً ثقيلاً على فريق الهلال السوداني على ستاد الهلال فى مساء اليـوم الجمعة الموافق 18 من شهر فبراير الحالي. فى أولى لقاءات مسابقات دورى المجموعـات. من بطوله دورى أبطال أفريقيا 2021/2022، والتي يحاول فىها كلا النادىان إلى تحقيق الانتصار والحصول على أول ثلاث نقاط فى مشورِاهما نحو التاهـل إلى الدور الربع النهائى من البطوله.

توقيت مباراه النادي الاهلى والهلال السوداني فى دورى أبطال أفريقيا 2021/2022

بعد قرار الكـاف بتقديم موعد مباراه النادي الاهلى والهلال السوداني فى أولى ماتشات المجموعه الاولى من دورى المجموعـات فى بطوله دورى أبطال أفريقيا 2021/2022. بات موعد إنطلاق هذه المباراه فى تمام الساعة:

  • الثالثة عصراً بتوقيت القاهره والسودان.
  • الرابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودىة ودولة قطر.
  • الخامسه مساءاً بتوقيت دولة قطر وسلطنة عمان.
  • الثانىة ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقله لمباراه النادي الاهلى والهلال السوداني فى دورى أبطال أفريقيا واسم المعلــق

لن يتمكن عشاق ومتابعي فريق النادي الاهلى المصرى من متابعة لقاء الجوله الاولى فى دورى المجموعـات من بطوله دورى أبطال أفريقيا 2021/2022 على أي قناة مفتوحة. بسـبـب حصول مجموعه قنوات بي إن سبورت المشفرة على حقوق بث جميع ماتشات البطوله مباشرةً وحصرياً. بداية من دورى المجموعـات منها. لذلك سوف تبث هذه المباراه على قناة “beIN Sports HD 3″، على ان يتولى المعلــق التونسي المتميز “عصام الشوالي”، مهمة التعليق على أحداث هذا اللقــاء.

ترتيب المجموعه الاولى فى دورى أبطال أفريقيا قبل مباراه النادىين اليـوم الجمعة 18/2/2022

يدخل المارد الأحمر مباراته الاولى ضد فريق الهلال السوداني مساء اليـوم الجمعة 18/2/2022، وعينه على الثلاث نقاط من اجل تصدر المجموعه الاولى الصعبة التي يتواجد ضـمن منافستها. حصرية بعد فوز النادى الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز على فريق المريخ السوداني بهـدف نظيف. مما جعله يتصدر هذه المجموعه حتى الآن برصيـد ثلاث نقاط.

أهم غيابات النادي الاهلى امام الهلال السوداني والتشكيـل المتوقع فى مباراه اليـوم الجمعة 18/2/2022

سوف يعاني النادى الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى المصرى من العديد من الغيابات. أثناء اللقــاء الاول له فى دورى المجموعـات من بطوله دورى أبطال أفريقيا 2021/2022. بسـبـب لعنة الإصابات التي ضربت صـفوف النادى مؤخراً، حيث بات من المؤكد استمرار غياب كلاً من: (بدر بانون، أكرم توفىق، عمار حمدي، بيرسي تاو).

بينما لا تزال الشكوك متواجدة حول جاهزية كلاً من محمد الشناوي وحسام حسن للمســاهمة فى هذا اللقــاء. لذلك ينتظر ان يستمر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني فى الاعتماد على التشكيـل الذي بدأ به المباراه السابقة امام الهلال السعودى فى كـأس العالم للاندية، والذي كان يتكون من:

حراسة المرمى: علي لطفى.

خط الدفـاع: ياسر ابراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسـط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، احمد عبدالقادر.

يقود خط الهجــوم: محمد شريف.

تاريخ اللقاءات التي جمعت بين النادىين فى دورى أبطال أفريقيا قبل مباراه اليـوم الجمعة 18/2/2022

الموجهة المقبلة بين المارد الأحمر وشقيقه السوداني فريق الهلال. هي المواجهه رقم 9 فى تاريخ اللقاءات بين النادىين. بعدما التقيا من قبل فى 8 لقاءات، تفوق فىها فريق النادي الاهلى المصرى فى ثلاث لقاءات, كما اعلن التعــادل نتيجة ثلاث لقاءات أيضاً. بينما لم يفز فريق الهلال السوداني سوى فى مواجهتين فقط.

وكانت آخر مواجهه قد جمعت بين النادىين فى بطوله دورى أبطال أفريقيا 2019/2020. التي توج بها المارد الأحمر للمرة التاسعه فى تاريخه على حساب غريمه التقليدي فريق الزمالك، وكانت هذه المواجهه قد انتهت بالتعــادل الإيجابي بهـدف لكل فريق. مما ساهم فى تأهل النادي الاهلى وقتها من دورى المجموعـات إلى ربع نهائى البطوله على حساب فريق الهلال السوداني.

السابق
تشكيل بيراميدز امام الإسماعيلي فى الدورى.. لاكاي فى الهجــوم
التالي
موقع الاسطورة لمشاهدة المباريات live مشاهدة مباراة ليفربول وانترميلان اليوم 16 فبراير 2022 فى دوري ابطال اوروبا