الاهلى المصري

موسيماني: تاو محبط بسـبـب كـأس العالم للاندية.. ودورى ابطال افريقيا قد يعوضه مع النادي الاهلى

وضح المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى، بيتسو موسيماني، عن الحزن الكبير الذي كان يشعر به مواطنه بيرسي تاو، بسـبـب الغياب عن بطوله كـأس العالم للاندية 2021.

وتعرض بيرسي تاو لاصابة حرمته من المســاهمة فى بطوله كـأس العالم للاندية والتي جرت فى الإمارات أثناء الفـترة من 3 حتى 12 فبراير الحالي، وانتهت بفوز النادي الاهلى بالميدالية البرونزية للعام الثانى على التوالي.

اقرأ أيضًا.. ماني يوضح لأول مرة تفاصيل حواره مع صلاح وأبو جبل فى نهائى امم افريقىا

الأهلي

وتحدث موسيماني عن الأمر فى حواره مع اتحاد الصحفىين الجنوب افريقىين، قائلاً: “كان محبطًا قبل مباراتنا الاولى امام مونتيري فى كـأس العالم للاندية”.

وتابع: “قلت له: أعلم انك أتيت من اجل هذه البطوله، لقد أتيت من اجل كـأس العالم، للأسف حرمتك الاصابة من فرصة المســاهمة، لكني طالبته بمساعدتنا للفوز ببطوله دورى ابطال افريقيا للعودة مرة أخرى إلى تلك البطوله”.

واضاف: “كان محبطًا للغاية، لانني أعرف بيرسي جيدًا وما يشعر به، كانت فرصته، فرصته للرقص وإظهار للعالم انه كان بإمكانه اللعب فى برايتون، كان يشعر بانه يجب ان يســاهم فى تلك البطوله”.

وواصل تصـريحـاته: “كان الأمر محزنًا للغاية بالنسبة لبيرسي تاو ولي أيضًا لان هذه البطوله كانت سببًا فى إحضاري له إلى النادي الاهلى”.

واستمر: “لكنه يتدرب، كما تعلم فهو لاعــب محترف، يتدرب بشكل جيد للغاية ونأمل ان يتمكن من المســاهمة امام صن داونز على الأقل”.

وأتم: “نريده ان يساعدنا فى الفــوز ببطوله دورى ابطال افريقيا، لذا فهو يستعد من اجل تلك البطوله، ابني قادم وجاهز لتلك البطوله”.

السابق
تشكيل الإسماعيلي امام بيراميدز فى الدورى.. دييجو فرناندو يقود الهجــوم
التالي
فىديو | فاركو يفوز على إنبي بهـدف وحيد فى الدورى المصرى