فرق أخرى

المصرى يعلن التقدم بشكوى ضد عامر حسين: لا يوجد أحد غيره يضع جـدول الدورى!

اعلن حسن عمار عضو مجلس اداره النادى المصرى، التقدم بشكوى ضد عامر حسين رئيس لجنة المسـابقـات برابطة الانديه، وعضو مجلس اداره اتحاد الكره.

وقــال حسن عمار فى تصـريحـات إذاعية عبر أثير راديو “ميجا إف إم”: “جلسنا يـومين بعد المباراه بسـبـب ان مدينة جاروا بالكاميرون تتطلب طيران داخلي، بالإضافـة إلى ان شركة مصر للطيران تأتي مرتين فى الاسبوع”.

وتابع: “لدينا مباراه غدا مع سيراميكا مليوباترا، نحن نطلب الدعـم والمساندة من جميع الجهات المسؤولة، ولكن عندما نطلب من لجنة المسـابقـات ورابطة الانديه واتحاد الكره التاجيل، يرفض السيد عامر حسين (بروفىسور لجنة المسـابقـات الذي لا يوجد أحد فى مصر يضع جـدول الدورى غيره)”.

وأردف: “مع احترامي له هل لا يوجد أحد فى مصر غيره يستطيع وضع جـدول؟، ما هي المشكلة مع النادى المصرى؟!، سأتقدم بطلب يـوم الأحد المقبل، كيف يكون عامر حسين هو عضو لجنة المسـابقـات فى الرابطه وهو عضو فى اتحاد الكره؟، على الرغم من ان قانون الرياضة يمنع الجمع بين عضويتين مجلس اداره فى هيئتين؟ هذا أمر غريب”.

طالع أيضًا.. بسـبـب الكونفدرالية.. المصرى يطلب تاجيل مباراه سيراميكا فى الدورى

وأكمل: “لا بد من وجود عدالة فى الأمر، كيف تحسب لي 4 أيام فقط من وقت انتهائي من مباراه فى افريقىا بالكاميرون، ونحن عدنا فجر اليـوم ولدينا مباراه غدا امام سيراميكا؟”.

وأوضح: “الظلم وعدم الاستجابة يولد الانفجار، نحن عرضنا تاجيل المباراه، المصرى وسيراميكا لم يتواجد بهما لاعــبين دوليين، لما لا نلعب فى فترة التوقف؟ ما هي المشكلة فى ذلك؟”.

وزاد: “سأخوض مباراه غدا الموافق 17 فبراير فى الدورى، وسأخوض مباراه أخرى فى مازيمبي يـوم 20 لذات الشهر، ومن الطبيعي ان نعطي اللاعــبين راحة يـوم 18، وبالتالي سيتبقى لنا يـوم 19 فقط للإعداد لأهم مباراه فى دور المجموعـات بالكونفدرالية”.

وأعلن: “النادى المصرى ليس لديه إمكانيات فى استقلال طائرة حصرية له، ولا يصح ذلك، وطريقة عامر حسين فى الهاتف ليست جيدة، فقــال (هو المفروض أجيب لكم طائرة حصرية على حسابي)، هذا الحديث لن نسمح به، انت أجبرتنا على اللعب، نحن لنا طرقنا القانونية والرسمىة للرد”.

وزاد: “سنذهب لجميع الطرق القانونية سواء عن طريق النادى المصرى أو مجلس النواب، حقنا سندافع عنه، نحن ناد نمثل اسم مصر، والجـدول ليس قرآنًا، يمكن تغييره حسب الظروف والمعطيات المتواجدة”.

وانهي: “انا تحدثت معه ومع اتحاد الكره ولجنة الانديه وجزء كبير ليس لديه مشاكل، وجزء كبير من الانديه ليس لديه أي مشاكل، لماذا توجد مشكلة؟، عامر حسين قــال إنه أبلغ رئيس النادى وهذا لم يحدث، كل ما حدث إنه قــال سندرس الأمر ونرد عليكم، لا بد ان يكون هناك مرونة فى التعامل، من جميع الأطراف”.

السابق
القنوات الناقله لمباراه الاهلي والهلال السوداني الجمعة 18 فبراير 2022 فى دورى ابطال افريقيا | الكره العربية
التالي
مشاهدة قناة بي ان سبورت 1 | beIN Sport HD 1 | الاسطورة Alostora مشاهدة مباراة انتر ميلان وليفربول فى دوري ابطال اوروبا بجودة عالية