برشلونة

تشافى: لا أريد التحدث عن مبابي.. وقرار استبعاد ألفىس ظالم للغاية

أشاد تشافى هيرنانديز المدير الفنى الإسبانى لفريق برشلونه، بالدولى الفرنسي كيليان مبابي بعد تألقه فى مواجهه ريـال مدريد وقيادة باريس سان جيرمان للفوز بالأمس.

باريس سان جيرمان انتصر بهـدف مبابي على ريـال مدريد أمس الثلاثاء فى الدقائق الاخيرة، فى ذهاب دور الـ16 من بطوله دورى أبطال أوروبا.

وقــال تشافى فى المؤتمر الصحفى الحصري بمواجهه نابولي: “لا أريد التحدث عن مبابي لانه ليس فى فريقي، ربما يمكنني التحدث أكثر عن بيدري أو فىران توريس”.

واضاف: “أعرف جيدًا ان كيليان لاعــب رائع، مثل ميسي ونيمار زملائه فى باريس سان جيرمان، ولكن أغضب بالحديث عن لاعــب فى فريق بمـسابقـه لا نســاهم فىها، لذلك لا أريد التحدث عن ما فعله مبابي”.

طالع أيضًا | تشافى: 100 يـوم تـدريــب فى برشلونه بمثابة مئة عام.. وهـدفنا التتويج بالدورى الأوروبي

وأردف بالحديث عن الدورى الأوروبي: “نحن نتحدث عن بطوله صعبة، ولكننا نأمل ان تكون الجماهير كما كانت ضد أتلتيكو مدريد فى الدورى، سنتسلح بهم امام نابولي غدا، وبوجودهم نقدم افضل مستوى لنا”.

وأشار: “لا أعرف من سيســاهم، ولا يوجد لاعــب يضـمن مكانه أساسيًا، نحن لدينا العديد من اللاعــبين، ولا يمكن ان أخبركم بتشكيل مكون من 11 لاعــبًا ثابتًا فى جميع الماتشات.. نحن نخوض العديد من الماتشات فى الشهر، لذلك علينا الاستفادة من الجميع”.

وعن حالة اللاعــبين، قــال تشافى: “أداما تراوري قادر على صناعة الفارق، أصبح أكثر نضجًا، بينما لوك دي يونج احترافى وليس لدي أي شكوك حول أهميته فى هجــوم فريقنا”.

ودافع عن الثنائي بوسكيتس وإريك جارسيا: “نحن فى برشلونه، والانتقاد أمر طبيعي هنا، عندما انتقدوني كنت أستغل ذلك فى التطور، لذلك على بوسكيتس وجارسيا ان يحاولا الرد فى ارضية الستاد”.

وعن فىران توريس: “انا سعيد جدًا بمستواه، يتمكن من اللعب كمهاجـم بتحركات جيدة ويمنحنا الافضلية.. لديه إمكانيات كبيرة، كما هو الحال لـ أوباميانج، إنه لاعــب هام وأصبح جاهزًا 100% لمساعدة النادى”.

وانهي: “نفتقد ألفىس بالتأكيد، لكن دوره فى غرف الملابس هام للغاية، وأخبرته انني آسف حول قرار استبعاده من الدورى الأوروبي، وأعلنت من قبل انه قرار ظالم”.

ولم يسجل برشلونه داني ألفىس ضـمن تشكيلة الدورى الأوروبي، حيث تنص اللوائح على تسجيـل 3 لاعــبين فقط فى يناير، وهو ما جعل البرازيلي يتم استبعاده.

السابق
ثبت الآن بالتردد .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه ليفربول وانتر ميلان اليـوم 2022/2/16 فى دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا
التالي
موعد مباراه الهلال السوداني والنادي الاهلى المصرى فى دورى ابطال افريقيا والقنوات الناقله | الكره العربية