فرق أخرى

بحضور الخطيب.. النادي الاهلى يعـقد مؤتمرًا صحفىًا غدا

اعلن النادى النادي الاهلى برئاسة محمود الخطيب عن عـقد مؤتمر صحفى وذلك للإعلان عن كافة التفاصيل الحصرية بتسويق عضوية النادي الاهلى فى الفروع الأربعة.

ووفقًا للموقع الرسمى فإن مؤتمر النادي الاهلى سُيعـقد فى تمام الخامسه من مساء غدٍ، الأربعاء، بفندق الفورسيزون بالمســاهمة مع شركة فاليو بحضور محمود الخطيب، رئيس النادى، وأعضاء مجلس اداره النادى والعديد من مديري القطاعات المعنية.

يأتي هذا المؤتمر فى اطار خطة مجلس الاداره للترويج للعضويات العاملة وفقاً للأسس التي وضعتها لجنة العضوية، وضـم أعداد جديدة تتناسب مع حجم البنية التحتية التي شهدتها فروع النادي الاهلى الأربعة والتي تجاوزت تكلفتها مليارًا و620 مليون جنيه أثناء السنـوات الأربع الماضية.

ووجه مجلس اداره النادى النادي الاهلى وشركة فاليو الدعوة لرجال الإعلام والصحافة وقيادات النادى وبعض الشخصيات المتخصصة فى مجال التسويق الرياضي لحضور المؤتمر غدا.

طالع أيضًا.. النادي الاهلى يوافق على طلب المريخ السوداني

من جانبه، قــال محمد الغزاوي، عضو مجلس الاداره الذي يشرف على هذا الملف، إن مؤتمر الغد سيطرح رؤية النادى بالتعاون مع شركة فاليو بشان الترويج لعضوية النادي الاهلى داخليًا وخارجيًا، موضحًا ان هناك أفكاراً جديداً لتحقيق تقدم ملموس فى هذا الشان بما يتناسب مع الطفرة الواضحة التي تشهدها فروع النادي الاهلى الأربعة على صعيد الإنشاءات والبنية التحتية.

جدير بالذكر ان النادي الاهلى يستعد لمواجهه الهلال السوداني فى المباراه التي تقام يـوم الجمعة المقبل ضـمن مسابقات الجوله الثانىة من مرحلة المجموعـات بدورى ابطال افريقيا.

السابق
تقرير الاسطورة الجديد | فريق الزمالك يبدأ رحلة العـقدة الافريقية.. التعثر امام بترو أتليتكو ينذر بنهاية تعيسة
التالي
مدير فني صن داونز يعلن عن خطة طارئة لمباراتي النادي الاهلى والمريخ