اخبار الرياضة

معلــق مباراه ريـال مدريد وباريس اليـوم فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقله | أبطال أوروبا

ارتفع معدل البحث عن معلــق مباراه ريـال مدريد وباريس اليـوم فى مسابقات دور الستة عشر ببطوله دورى أبطال أوروبا فى مباراه مرتقبة من جانب جماهير النادىين الذين يطمحون فى تحقيق افضل نتيجة فى تلك المواجهه.

موعد مباراه ريـال مدريد وباريس

وتنطلق صافرة بداية مباراه ريـال مدريد مع باريس سان جيرمان فى العاشرة مساءاً بتوقيت القاهره، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمه يـوم الثلاثاء 15-2-2022 التي تقام على ستاد حديقة الأمراء فى العاصمة الفرنسية باريس، بذهاب دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا.

مباراه تاريخية بين الملكي وباريس

وتعد تلك المواجهه نارية للعديد من الأسباب نظراً لانها تعد الاولى التي يواجه فىها ليونيل ميسي أسطورة برشلونه فريق ريـال مدريد بقميص فريقه الجديد باريس سان جيرمان.

كما يتواجد الشاب الفرنسي كيليان مبابي بصـفوف باريس سان جيرمان فى تلك المواجهه مع اقتراب الانباء من توقيع الاعــب فى صفقة انتقــال حر لفريق ريـال مدريد بداية من العام الجديد.

ومن أسباب إثارة المباراه بين باريس سان جيرمان وريـال مدريد رغبة النادى الفرنسي فى الوصول لنهائى دورى أبطال أوروبا مرة أخرى والمـسابقـه على حصد البطولة الاول فى تاريخه من تلك البطوله، كما يدافع النادى الملكي عن سجله التاريـخي كأكثر الانديه تتويجاً بالبطوله برصيـد 13 لقباً.

معلــق مباراه ريـال مدريد وباريس اليـوم

ومن المقرر ان يتم نقل مباراه ريـال مدريد وباريس اليـوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقلة لمسابقات البطوله، وحصرية عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق المعلــق الرياضي حسن العيدروس.

السابق
تشكيلة باريس سان جيرمان اليـوم ضد ريـال مدريد فى دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا
التالي
القنوات الناقله لمباراه مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة اليـوم فى دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا