اخبار الرياضة

القنوات الناقله لمباراه مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة اليـوم فى دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا

تبحث الجماهير عن القنوات الناقله لمباراه مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة اليـوم التي تنطلق فى العاشرة مساء الثلاثاء 15-2-2022 بتوقيت القاهره على ستاد النادى البرتغالي بمسابقات بطوله دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراه مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة

ويستعد النادىان لخوض المباراه فى العاشرة مساءاً بتوقيت القاهره، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمه، مساء اليـوم الثلاثاء، ضـمن مسابقات مباراه ذهاب دور الستة عشر من بطوله دورى أبطال أوروبا والتي تجمع بين مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة على ستاد الأخير.

مباراه مثيرة منتظرة

ويدخل السيتي تلك المباراه بعدما حل فى صـداره المجموعه الاولى برصيـد 12 نقطة، من الفــوز فى 4 ماتشات وخسارتين، متفوقاً على فريق باريس سان جيرمان وصيف هذه المجموعه.

بينما يخوض سبورتنج لشبونة تلك المواجهه امام مانشستر سيتي بعدما جاء فى وصافة المجموعه الثالثة هذا العام برصيـد 9 نقاط من الفــوز فى ثلاث ماتشات وخسارة ثلاثة مثلها، وذلك بالمجموعه التي تصدرها أياكس أمستردام الهولندي.

ومن المتوقع ان تكون تلك المباراه صعبة على النادىين، فالنسبة لفريق مانشستر سيتي سيخوض هذه المباراه خارج قواعده على ستاد سبورتنج لشبونة ووسـط جماهيره، بينما النادى البرتغالي سيكون مطالباً بتحقيق الانتصار على وصيف نسخة العام الماضي بدورى أبطال أوروبا وحامل لقب الدورى الإنجليزى.

القنوات الناقله لمباراه مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة اليـوم

يذكر ان لقاءات بطوله دورى أبطال أوروبا هذا العام تنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل الالقاب الاوروبية، إذ سيتم نقل مباراه مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

السابق
معلــق مباراه ريـال مدريد وباريس اليـوم فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقله | أبطال أوروبا
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه ريـال مدريد وباريس اليـوم 15/2/2022 فى دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا